جدول مباريات ريال مدريد الودية التحضيرية للموسم الجديد 2023

2022-07-31 19:39
صورة تذكارية لتشكيلة ريال مدريد الأساسية في مواجهة برشلونة الودية تحضيرًا للموسم الجديد 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعد موسم تاريخي بكل معاني الكلمة، يستعد ريال مدريد للموسم الجديد الذي يُمني عشاق الملكي فيه النفس بأن يسير الفريق بخطى أكثر ثباتًا من سابقه.

كانت حالة من التوتر قد شابت بداية الموسم الماضي لريال مدريد، لكن أنشيلوتي نجح في قيادة الفريق للفوز بنسختين تاريخيتين من الدوري الإسباني و دوري أبطال أوروبا.

ضم الملكي في سوق الانتقالات الصيفية 2022 لاعبَين اثنين فقط؛ الأول هو قلب الدفاع الألماني أنطونيو روديغر، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، والثاني هو لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني، قادمًا من موناكو الفرنسي.

استعدادات الميرينغي للموسم الجديد لم تتوقف عند الصفقات، وهنا نتعرف إلى بقية التحضيرات، وهي مباريات ريال مدريد الودية والقنوات الناقلة لها وأكثر.

ما مباريات ريال مدريد الودية التحضيرية للموسم الجديد؟

يقيم ريال مدريد معسكره الإعدادي للموسم الجديد هذا العام في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يخوض 3 مباريات ودية قوية لوضع اللمسات الأخيرة على الفريق.

كان اللقاء الأول هو الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وانتهى بخسارة الملكي بنتيجة 0-1، ثم تعادل مع كلوب أمريكا المكسيكي في الثاني، و يختتم رحلته في الولايات المتحدة بمواجهة يوفنتوس.

جدول مباريات ريال مدريد
 

المباراةالموعدالنتيجةالملعب
ريال مدريد - برشلونةالأحد 24 يوليو 2022،
05:00 مصر، 06:00 السعودية
1-0أليجانت
ريال مدريد - كلوب أمريكاالأربعاء 27 يوليو 2022،
04:30 مصر، 05:30 السعودية
2-2أوراكل بارك
ريال مدريد - يوفنتوسالأحد 31 يوليو 2022،
04:00 مصر، 05:00 السعودية
0-2روز بول


تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

ما القنوات الناقلة لمباريات ريال مدريد الودية؟

حصلت قناة الرابعة الرياضية العراقية على حقوق إذاعة مباريات ريال مدريد في معسكره الإعدادي بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في الوطن العربي من المحيط للخليج.

مباريات الملكي في الصيف الحالي التي تم الاتفاق عليها حتى الآن تُجرى في إطار بطولة ودية، يشارك بها أيضًا برشلونة ويوفنتوس وكلوب أمريكا وغوادالاخارا، وتُذاع جميع مباريات البطولة على القناة العراقية.

كيف تشاهد البث المباشر لمباريات ريال مدريد الودية؟

هناك طريقتان لمشاهدة البث المباشر لقناة الرابعة الرياضية الناقلة لمباريات ريال مدريد، الأولى هي الموقع الرسمي لمجموعة قنوات الرابعة، والتي تتكون من القناة الإخبارية والرياضية والرياضية 1 والرياضية 2.

عند الدخول إلى الموقع ستضغط على "البث المباشر"، وبعد ذلك ستتحول لقائمة القنوات المتوفرة على المجموعة العراقية، وتختار القناة التي ترغب في مشاهدتها.

اضغط هنا لمشاهدة البث المباشر لقناة الرابعة الرياضية..

يمكنك أيضًا مشاهدة قناة الرابعة الرياضية من خلال تطبيق القناة الخاص بالأجهزة الذكية، والموجود على نظامي التشغيل أندرويد وIOS.

اضغط هنا لتحميل تطبيق قناة الرابعة الرياضية..

ما موعد مباراة ريال مدريد الأولى في الموسم الجديد؟

موعد بداية الدوري الإسباني 2022-2023 هو 12 أغسطس/ آب 2022، وستكون مباراة ريال مدريد الأولى في البطولة المحلية ضد نادي ألميريا الصاعد حديثًا من دوري الدرجة الثانية.

لكن بداية موسم الملكي ستكون قبل ذلك، حيث يواجه الفريق نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني في كأس السوبر الأوروبية يوم 10 أغسطس، وهي الكأس التي تجمع بين الفائز بدوري أبطال أوروبا ومنافسه الفائز بالدوري الأوروبي مطلع الموسم الأوروبي في كل عام.

ما تصميم قميص ريال مدريد الجديد 2022-23؟

في الموسم الجديد 2022-23، حافظ زي ريال مدريد الأساسي على اللون الأبيض المعتاد للفريق الملكي عبر التاريخ، لكن طرأت مجموعة من التعديلات من الشركة المصممة له.

تمت إزالة الخطوط الموجودة على الأكمام، والاكتفاء بوجود الخطوط على الكتفين، مع تحويلها إلى اللون البنفسجي بدلاً من الأزرق، وفي الأمام، يوجد شعار الفريق بألوانه الأساسية وشعار الشركة المُصنّعة وراعي الفريق.

ما قائمة ريال مدريد 2023؟

رحل عن ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2022 عدد من نجومه في السنوات السابقة، هم البرازيلي مارسيلو والإسباني فرانشيسكو إيسكو، والويلزي غاريث بيل، كما انتقل الصربي لوكا يوفيتش إلى فيورنتينا، والياباني تاكيفوسا كوبو إلى ريال سوسييداد، لكن الأخير على سبيل الإعارة.

قائمة لاعبي ريال مدريد 2023
 

الرقماللاعبالمركز
1تيبو كورتواحراسة المرمى
13أندري لونينحراسة المرمى
2داني كارفاخالالدفاع
3إيدر ميليتاوالدفاع
4دافيد ألاباالدفاع
5خيسوس فاييخوالدفاع
6ناتشوالدفاع
22أنطونيو روديغرالدفاع
23فيرلاند مينديالدفاع
8توني كروسالوسط
10لوكا مودريتشالوسط
14كاسيميروالوسط
15فيديريكو فالفيرديالوسط
17لوكاس فاسكيزالوسط
18أوريليان تشوامينيالوسط
19داني سيبايوسالوسط
25إدواردو كامافينغاالوسط
7إدين هازاردالهجوم
9كريم بنزيماالهجوم
11ماركو أسينسيوالهجوم
20فينيسيوس جونيورالهجوم
21رودريغوالهجوم
24ماريانو ديازالهجوم
شارك: