موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي 2023

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-10 23:48
أرشيفية - لقطة من مباراة سابقة بين النصر والفيحاء في الدوري السعودي (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحتضن ملعب "مرسول بارك" مباراة نادي النصر السعودي مع ضيفه الفيحاء، في إطار الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

النصر، بقيادة مدربه الفرنسي رودي غارسيا، يخوض مباراة الفيحاء وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 16 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الشباب صاحب الصدارة، حيث حقق "العالمي" 5 انتصارات، وتعادل في مبارة، وخسر مثلها، خلال 7 مباريات خاضها بالبطولة المحلية هذا الموسم 2022-23.

وفي المقابل، يقود الفيحاء المدرب الصربي، فوك راسوفيتش، ويحتل الفريق المركز الخامس عشر (قبل الأخير) في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد نقطتين، من تعادلين و5 هزائم، دون تحقيق أي انتصار، على غرار الباطن صاحب المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة.

ويتصدر الشباب حاليًا ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، بفارق 3 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، ويأتي الاتحاد ثالثًا برصيد 15 نقطة، بفارق الأهداف عن الطائي، ثم الهلال برصيد 14 نقطة في المركز الخامس.

وفي السطور التالية، نتعرف إلى موعد مباراة النصر والفيحاء في الجولة الثامنة من الدوري السعودي 2022-2023، والقنوات الناقلة للقاء، والتشكيل المتوقع للفريقين في المواجهة، وما هو أكثر من ذلك.

متى موعد مباراة النصر والفيحاء؟

موعد مباراة النصر والفيحاء في الجولة الثامنة من الدوري السعودي هو يوم الأحد 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2022.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الخامسة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء؟

حصلت مجموعة قنوات "SSC" على حقوق بث الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، وتُعَدّ مجموعة "SSC" الناقل الحصري للمسابقة.

وعبر شبكة "SSC"، يمكن مشاهدة مباريات بطولة دوري روشن مجانًا بتقنية SD، وباشتراكٍ ماليّ للمشاهدة بتقنية HD.

وستكون القناة الناقلة لمباراة النصر والفيحاء في الجولة الثامنة من الدوري السعودي 2022-23 هي قناة "SSC EXTRA 1 HD".

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة النصر والفيحاء؟

طريقة واحدة فقط يمكنك عبرها مشاهدة مباراة النصر والفيحاء من خلال خدمة البث المباشر عبر الإنترنت، وهي منصة "شاهد" التابعة لشبكة "MBC".

ويُذاع البث المباشر لقنوات "SSC" على منصة "شاهد"، ويمكنك مشاهدة مباريات الدوري السعودي عبر المنصة السعودية مجانًا بتقنية SD، لكن عليك الاشتراك في "شاهد VIP" للمشاهدة بتقنية HD.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
النصر - الفيحاءالأحد 16 أكتوبر 2022،
16:45 مصر، 17:45 السعودية
SSC EXTRA 1 HDمرسول بارك


ما غيابات النصر أمام الفيحاء؟

يغيب عن النصر في مباراته أمام الفيحاء، ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي 2022-2023، المحترف الأرجنتيني بيتي مارتينيز؛ بسبب عدم اكتمال جاهزيته عقب تعافيه من الإصابة.

كذلك يفتقد النصر في مباراة الفيحاء خدمات الظهير الأيمن السعودي سلطان الغنام، الذي يُعاني من إصابة في عضلة الفخذ الخلفية.

ما تشكيل النصر المتوقع ضد الفيحاء؟

سيواصل مدرب النصر، رودي غارسيا، الاعتماد على طريقته المفضلة "4-2-3-1"، ومن المُتوقع أن يدفع بالأسماء التالية في مباراة الفيحاء:

تشكيل النصر: 4-2-3-1

دافيد أوسبينا
عبد الإله العمري - عبد الله مادو - ألفارو غونزاليس - غيسلان كونان
عبد الله الخيبري - لويس غوستافو
سامي النجعي - تاليسكا - أيمن يحيي
فينسنت أبو بكر

ما تشكيل الفيحاء المتوقع ضد النصر؟

في المقابل، يخوض الفيحاء مباراة النصر دون اللاعب المُصاب سلطان مندش، ومن المُتوقع أن يعتمد المدرب فوك راسوفيتش على طريقة اللعب "4-2-3-1"، وأن يبدأ المواجهة بالتشكيل التالي:

تشكيل الفيحاء: 4-2-3-1

 فلاديمير ستويكوفيتش
بندر ناصر - حسين الشاويش - سامي الخيبري - محمد البقعاوي
ريكاردو ريلر - عبدالرحمن السفري
ألكسندر ترايكوفسكي - باولو لوكاس - فيكتور رويز
أنتوني نواكايمي

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: