موعد مباراة تونس وعمان في ربع نهائي كأس العرب 2021

2021-12-09 10:57
فرحة لاعبي منتخب تونس بعد التأهل إلى ربع نهائي كأس العرب 2021 (Getty)
Source
+ الخط -

يستضيف استاد المدينة التعليمية بمدينة الريان يوم الجمعة 10 ديسمبر/ كانون الأول، المواجهة المثيرة والقوية بين المنتخب التونسي ونظيره العماني ضمن أولى مواجهات الدور ربع النهائي في بطولة كأس العرب 2021 المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

ويتوقع أن تشهد المباراة بين تونس وعمان ندية وتشويقا كبيرين، بالنظر لقيمة لاعبي الفريقين الفنية ورغبتهم في حسم بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي من البطولة.

ويطمح منذر الكبير، مدرب نسور قرطاج، إلى تحقيق الفوز ومواصلة المشوار نحو الظفر باللقب العربي للمرة الثانية في تاريخ تونس بعد عام 1963. في المقابل، يتطلع الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب عمان، إلى ترسيخ المستوى اللافت الذي ظهر به الفريق في الدور الأول، لا سيما في المواجهة الأخيرة التي فازت فيها عمان على البحرين 3-0.

المباراة

الموعد

التوقيت

الملعب

تونس×عمان

الجمعة 10 ديسمبر/كانون الأول

18:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة

استاد المدينة التعليمية

مشوار تونس وعمان نحو ربع النهائي

 

حسم منتخب نسور قرطاج تأهله إلى ربع النهائي بعد تصدره للمجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، جمعها من فوزين على موريتانيا والإمارات وخسارة أمام سوريا، بينما تأهل منتخب الخناجر ثانيا عن المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، جمعها من تعادل مع العراق وخسارة أمام قطر وفوز على البحرين. 

موعد مباراة تونس وعمان في ربع نهائي كأس العرب 2021

تقام مباراة الدور ربع النهائي في كأس العرب بين تونس وعمان يوم الجمعة على استاد المدينة التعليمية أحد ملاعب مونديال قطر 2022.

وستنطلق المباراة المرتقبة عند السادسة مساء (18:00 بتوقيت مكة المكرمة)، في تمام الساعة الرابعة مساء (16:00 بتوقيت تونس).

القنوات الناقلة لمباراة تونس وعمان

ستنقل مباراة تونس وعمان في ربع النهائي في بث مباشر عبر قناتي بي إن سبورتس HD1 و"الكاس" مالكتي حقوق بث بطولة كأس العرب. وفي حال تعذر عليك مشاهدة البث المباشر للمباراة، يمكنك متابعة تشكيل المنتخبين ومجريات اللقاء بشكل فوري عبر مركز المباريات في موقع winwin.

جدول مباريات الدور ربع النهائي في كأس العرب

شارك: