موعد مباراة برشلونة ومايوركا في الدوري الإسباني 2022-23

2022-10-01 00:09
احتفال لاعبي برشلونة بالفوز على إلتشي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحتضن ملعب "إيبيروستار" في مدينة بالما دي مايوركا، المواجهة المرتقبة بين مايوركا وضيفه برشلونة، ضمن منافسات الأسبوع السابع في مسابقة الدوري الإسباني "لا ليغا" موسم 2022-23.

ويدخل برشلونة المباراة أُمسية السبت في وضع سيء، بعد تعرض العديد من لاعبيه لإصابات مختلفة في أسبوع الفيفا (فترة التوقف الدولي)، لكنه سيحاول مواصلة تقديم عروضه القوية للضغط على منافسه التقليدي ريال مدريد الذي يتصدر منافسات الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة حتى اللحظة.

قائمة برشلونة المستدعاة لمواجهة ريال مايوركا

ويحتل برشلونة المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، جمعها من 5 انتصارات وتعادل وحيد، في حين يأتي مايوركا في المركز العاشر برصيد 8 نقاط، بعد انتصارين وتعادلين وهزيمتين.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة مايوركا وبرشلونة في الدوري الإسباني لموسم 2022-23، والقنوات الناقلة، وغيابات تشكيل الفريقين، وأكثر من ذلك.

متى موعد مباراة مايوركا وبرشلونة؟ 

موعد مباراة مايوركا وبرشلونة في الجولة السابعة من الدوري الإسباني هو يوم السبت القادم، الموافق 1 أكتوبر/ تشرين الأول 2022.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة مايوركا وبرشلونة؟ 

مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية هي الناقل الحصري لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني في الشرق الأوسط والوطن العربي.

وستكون مباراة برشلونة ومايوركا منقولة على قناة "beIN Sports HD 1".

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة مايوركا وبرشلونة؟ 

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباريات الدوري الإسباني 2022-23 عبر الإنترنت من خلال خدمتين؛ الأولى هي "بي إن كونكت" الخاصة بمجموعة "بي إن" القطرية.

أمّا الثانية فهي خدمة "TOD" التي تنقل جميع مباريات البطولات الحصرية في شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، سواء الدوري الإسباني أو غيره من المسابقات.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
مايوركا ضد برشلونةالسبت 1 أكتوبر 2022،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports HD 1إيبيروستار


ما غيابات برشلونة أمام مايوركا؟ 

من المنتظر أن يفتقد برشلونة خدمات الخماسي رونالد أراوخو وجيوليس كوندي وهيكتور بيليرين إلى جانب ممفيس ديباي وفرينكي دي يونغ خلال مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في أسبوع الفيفا، مما يضع المدرب تشافي هيرنانديز في مأزق خاصة على صعيد الجهة اليمنى.

ما تشكيل برشلونة المتوقع أمام مايوركا؟ 

اعتاد تشافي على اللعب بطريقة 4-3-3 مع برشلونة، لكن كثرة الإصابات التي تضرب خط الدفاع قد تدفعه لتغيير أسلوبه نحو طريقة 3-4-3، بانتظار اتضاح ما يفكر به المدرب الشاب في مواجهة مايوركا المقبلة.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد مايوركا: 4-3-3

تير شتيغن
أليكس بالدي - جيرارد بيكيه - إيريك غارسيا - سيرجي روبيرتو
غافي - سيرخيو بوسكيتس - فرانك كيسييه
عثمان ديمبيلي - روبيرت ليفاندوفسكي - أنسو فاتي

شارك: