موعد مباراة المنتخب السعودي وبنما الودية قبل كأس العالم 2022

تاريخ النشر:
2022-11-08 23:58
-
آخر تعديل:
2022-11-09 18:42
سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي (Getty) ون ون winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل المنتخب السعودي تحضيراته لكأس العالم 2022، حيث يواجه منتخب بنما في معسكره الأخير قبل المونديال المقام في قطر هذه الأيام.

خاض الأخضر عددًا من المباريات الاستعدادية لمونديال قطر، لكنه لم يعرف طريق الفوز إلا في اللقاء الأخير الذي جمعه بمنتخب آيسلندا، والذي انتهى بفوز الصقور بهدفٍ دون رد.

مجموعة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 قد تكون الأصعب في البطولة، حيث سينافس منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا، لكن هيرفي رينارد تعوّد على تخطي المستحيل وإحداث المفاجآت، وهو ما يَنشده جمهور الأخضر.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة ضد بنما في إطار تحضيراته لمونديال قطر، كذلك القنوات الناقلة وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر من ذلك.

جدول مباريات المنتخب السعودي الودية قبل كأس العالم 2022

متى موعد مباراة المنتخب السعودي ضد بنما؟

موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة الودية ضد بنما التحضيرية لكأس العالم هو يوم الخميس 10 نوفمبر 2022، وتقام في ستاد الشيخ زايد بالإمارات.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة بتوقيت أبوظبي، والثانية بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد بنما؟

تذاع مباريات المنتخب السعودي الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 على قنوات SSC الرياضية، وهي الناقل الحصري للدوري السعودي وكأس الملك وعدد من البطولات الأخرى.

ستنقل الشبكة السعودية اللقاء، لكنها لن تكون القناة الناقلة الوحيدة لمباراة السعودية وبنما، حيث تنضم إليها قناة أبوظبي الرياضية، والتي نقلت المباراة السابقة للأخضر ضد آيسلندا.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة السعودية ضد بنما؟

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة السعودية ضد بنما بإحدى طريقتين، الأولى هي من خلال منصة شاهد، والتي ستمكنك من المشاهدة مجانًا بتقنية SD، وبتقنية HD عبر الاشتراك في منصة شاهد VIP.

أما الطريقة الثانية، فهي الموقع الرسمي لقنوات أبوظبي الرياضية، والذي يوفر البث المباشر لقناتيه المفتوحتين الأولى والثانية مجانًا دون اشتراك.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
السعودية - بنماالخميس 10 نوفمبر 2022،
15:00 السعودية، 16:00 الإمارات
SSC, AD Sportsاستاد الشيخ زايد


تشكيل المنتخب السعودي المتوقع أمام بنما

يغيب عن المنتخب السعودي قبل مباراة بنما الودية التحضيرية لكأس العالم 4 لاعبين للإصابة، هم سلمان الفرج وصالح الشهري وسلطان الغنام وناصر الدوسري.

أما عن التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي في المباراة القادمة، فمن المتوقع أن يواصل المدرب هيرفي رينارد على طريقته التي اعتاد عليها الفريق، على أن يدفع بالأسماء التالية:

تشكيلة المنتخب السعودي: 4-3-3

محمد العويس
سعود عبد الحميد - حسان تمبكتي - عبد الإله العمري - محمد البريك
محمد كنو - عبد الإله المالكي - أيمن يحيى
سالم الدوسري - فراس البريكان - فهد المولد

شارك: