موعد مباراة السودان وموريتانيا والقنوات الناقلة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-06-20 14:16
المنتخب السوداني لكرة القدم (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض المنتخب السوداني مباراة حاسمة ومصيرية أمام نظيره الموريتاني على ملعب مدينة أغادير المغربية اليوم الثلاثاء 20 يونيو/حزيران، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة التاسعة لتصفيات بطولة الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، ويستهدف "صقور الجديان" الفوز والنقاط للظفر ببطاقة التأهل للنهائيات.

ويأمل المنتخب السوداني تجاوز الظروف الصعبة، لتحقيق الفوز على موريتانيا، وضمان المشاركة في النهائيات، قصد منح الجماهير السودانية فرحة وسط حرب دامية تعيشها البلاد قادت لوقف النشاط الرياضي، ونقل مباراة المنتخب إلى المغرب بعد حظر الملاعب السودانية.

واستنجد اتحاد الكرة السوداني بالمغرب، مستغلًا العلاقات القوية لمدرب المنتخب بادو الزاكي الذي رتب لمعسكر تحضيري بمدينة أغادير، خاض خلاله صقور الجديان 3 تجارب تحضيرية، تفاوتت نتائجها، وقدمت إليه فوائد كبيرة؛ حسبما أكده الزاكي، الذي أوضح أن عناصر المنتخب جاهزة لتحقيق الفوز، مؤكدًا رغبته في تفادي الدخول في حسابات معقدة بالجولة الأخيرة.

ويستهدف المنتخب السوداني تحقيق الفوز الذي سيقوده للظفر بإحدى بطاقتي التأهل إلى النهائيات الأفريقية، بينما سيؤجل التعادل تأهل صقور الجديان إلى الجولة الأخيرة التي سيخوضها خارج ملعبه أمام المنتخب الغابوني.

موعد مباراة السودان وموريتانيا 

تنطلق مباراة المنتخبين السوداني والموريتاني في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السودان، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.
وتنقل المباراة على قنوات "بي إن سبورتس 4".

التشكيلة المتوقعة للمنتخب السوداني 

تبدو تشكيلة المنتخب السوداني واضحة المعالم، وفقًا للتجارب التحضيرية التي خاضها بالمعسكر، واعتمد فيها على المجموعة التي ستشارك في المباراة اليوم أمام موريتانيا، وتتألف من: محمد المصطفى، مصطفى كرشوم، صلاح الدين نمر، أطهر الطاهر، بخيت خميس، أبو عاقلة عبد الله، عمار طيفور، الحاج كومي، محمد عبد الرحمن، وليد الشعلة، سيف تيري.

شارك: