خاص | نجوم السودان يرفعون سقف التحديات أمام موريتانيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-19 22:15
المنتخب السوداني (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نجوم المنتخب السوداني قبولهم للتحدي في مباراتهم أمام المنتخب الموريتاني يوم الثلاثاء 20 يونيو/ حزيران بمدينة أغادير المغربية، لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة التاسعة لتصفيات بطولة الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، وتعهدوا بمنح جماهيرهم الفرحة، عبر تحقيق الفوز والتأهل المباشر، مؤكدين في حديث خاص إلى منصة winwin استفادتهم من المعسكر الذي يقيمه المنتخب بمدينة أغادير.

كرشوم يتعهد بإيقاف مهاجمي موريتانيا 

أبدى مصطفى كرشوم، مدافع المريخ والمنتخب، ثقته في قدرة صقور الجديان على تحقيق الفوز، مؤكدًا صعوبة المباراة أمام موريتانيا، وقال في حديثه إلى منصة winwin: "نثق كثيرًا في إمكاناتنا، نرغب في تحقيق الفوز، ومنح الشعب السوداني الفرحة في الظروف الصعبة الحالية، نعلم أنهم سيحرصون على متابعة المباراة، ونأمل تقديم الفوز هدية لهم".

وأعرب المدافع القوي عن ثقته في إيقاف مهاجمي موريتانيا، وقال: "نستطيع إيقاف مهاجمي الفريق المنافس، واجهناهم في أكثر من مناسبة في السنوات الأخيرة، وجاهزون لتقديم الأفضل في مباراة أعتقد أنها استثنائية بالنظر للظروف التي نعيشها مؤخرًا".

أبو عاقلة يرفض الاستسلام 

من جانبه كشف أبو عاقلة عبد الله، نجم خط وسط الهلال والمنتخب، عن رغبة نجوم السودان في تقديم مباراة متميزة، وقهر الظروف الصعبة التي مرت بهم في الشهور الأخيرة.

وقال في حديثه إلى منصة winwin: "تعاهدنا على تقديم مباراة بطولية، نرغب في الظفر ببطاقة التأهل والتواجد في النهائيات على غرار ما فعلنا في النسخ الأخيرة من البطولة".

وأردف: "نعلم تمامًا أن المهمة صعبة، ولكننا جاهزون لتجاوزها، استفدنا كثيرًا من المعسكر الذي أقيم بالمغرب، ونتوجه بالشكر لاتحاد الكرة على دعمه للمنتخب، نتعهد لجماهيرنا بمضاعفة مجهودنا والظهور المميز في المباراة".

كومي يرغب في استنساخ هدفه أمام الغابون 

أما محمد الحاج كومي فقد أبدى في حديثه إلى منصة winwin رغبة كبيرة في إحراز هدف مماثل، كذلك الذي أحرزه خلال وقت سابق في شباك المنتخب الغابوني في الجولة الرابعة من تصفيات الأمم الأفريقية.

وقال كومي: "نرغب في التأهل المباشر وتفادي حسابات معقدة بالجولة الأخيرة، كما أتمنى إحراز هدف في المباراة أمام موريتانيا، لكن حلم تسجيل الهدف لا يبدو أكثر أهمية من هدفنا الأكبر وهو تحقيق الفوز في المباراة، نعلم أنها لن تكون مواجهة سهلة ولكننا تعاهدنا على منح جماهيرنا فرحة كبيرة في الظروف الحالية، المجموعة على قلب رجل واحد، والمعسكر كان مثاليًا، وسيساعدنا في مهمتنا".

وليد الشعلة: مهمتنا ليست سهلة 

كما أعرب وليد الشعلة عن ثقته في تحقيق الفوز على موريتانيا، كاشفًا عن صعوبة المباراة، في حديث خص به منصة winwin بالقول: "استفدنا كثيرًا من المعسكر بمدينة أغادير، الذي أتاح لنا فرصة خوض تجارب ودية جيدة، بعد أن ابتعدنا عن المباريات فترة طويلة، جاهزون للمباراة، ولن ندخر جهدًا من أجل تحقيق الفوز".

وتمنى الشعلة المشاركة في المباراة، لكنه أكمل بالقول: "سعيد للغاية بالتنافس القوي وتواجد مهاجمين كبار بالمنتخب، وجميعنا نستهدف تحقيق الفوز بصرف النظر عن هوية من سيشارك، الروح المعنوية عالية، وتعاهدنا على تحقيق الفوز في المباراة".

وكان المنتخب الكونغولي أشعل المجموعة التاسعة بفوزه على نظيره الغابوني، ليصعد للصدارة مؤقتًا برصيد 7 نقاط متساويًا مع الغابون، في حين يحل منتخب السودان ثالثًا برصيد 6 نقاط، وسيعتلي الصدارة حاجزًا بطاقة التأهل بصورة رسمية حال تحقيقه الفوز على موريتانيا.

شارك: