موعد مباراة الجزائر وبوركينافاسو والقنوات الناقلة

تاريخ النشر:
2021-09-07 12:19
-
آخر تعديل:
2021-09-07 13:52
المنتخب الجزائري يسعى أمام بوركينافاسو إلى رفع سلسلة اللاهزيمة القياسية إلى المباراة رقم 29 (Getty)
الجزائر winwin
Source
+ الخط -

يبحث المنتخب الجزائري عن تأكيد بدايته القوية في تصفيات كأس العالم 2022، عندما يواجه منتخب بوركينافاسو على ملعب مراكش الكبير، سهرة الثلاثاء 7 أيلول/ سبتمبر، من خلال تسجيل الفوز الثاني على التوالي وتعزيز صدارته للمجموعة الأولى، لتأكيد نيته في تحقيق تأهل مبكر إلى المباراة الفاصلة.

وكان "محاربو الصحراء" استهلوا مشوارهم في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات مونديال قطر 2022 بنتيجة قياسية أمام منتخب جيبوتي بنتيجة 8-0، ليرفعوا سلسلة اللاهزيمة القياسية والتاريخية إلى المباراة رقم 28.

واختار الاتحاد البوركينابي لكرة القدم ملعب مراكش بالمغرب لاستقبال بطل إفريقيا في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو

تُنقل مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في تصفيات مونديال قطر على القناة الأرضية الجزائرية، فضلا عن قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم على موقع "يوتيوب"، وقناة "ليكيب لايف" الفرنسية على "اليوتيوب" أيضا، لكن وجب التأكد مما إذا كان النقل متاحا في بلد معين، على اعتبار أن التلفزيون الجزائري مثلا اعترض على نقل مباراة الجزائر وجيبوتي على منصتي "الفيفا" و"ليكيب لايف" داخل الجزائر.

يجدر الذكر، أن منتخب بوركينا فاسو فاز بأولى مبارياته في التصفيات على حساب النيجر بنتيجة 2-0، في حين فاز الأخير، الاثنين 6 أيلول/ سبتمبر على جيبوتي بـ 4ـ2 في لقاء الجولة الثانية من التصفيات. جدول ترتيب تصفيات كأس إفريقيا المؤهلة لكأس العالم

شارك: