موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري 2022

2022-05-18 01:04
من الحصة التدريبية الأخيرة للاعبي الأهلي المصري قبل مواجهة البنك الأهلي في الدوري المحلي (Twitter/ Al Ahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعود الأهلي لخوض مبارياته في الدوري المصري الممتاز بعد أن حسم تأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب وفاق سطيف الجزائري بعد الفوز عليه ذهابا بنتيجة 4-0 والتعادل معه إيابا بنتيجة 2-2.

وسيلعب الأهلي 3 مباريات متتالية في الدوري المحلي، ثم سيخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد الرياضي المغربي في 30 مايو/ أيار، في مباراة يخوضها المارد الأحمر بهدف الفوز باللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي.

وسيحل حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، ضيفا على فريق البنك الأهلي ثم إنبي على الترتيب، وبعدها سيستضيف إيسترن كومباني، وذلك قبل الذهاب لخوض النهائي القاري أمام الوداد على ملعب "محمد الخامس".

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، متأخرًا بفارق 8 نقاط عن المتصدر الزمالك الذي خاض 19 مباراة، أما فريق البنك الأهلي، فيحتل المركز الـ8 في البطولة برصيد 24 نقطة من 17 مباراة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

موعد مباراة البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري 2022

ستُقام مباراة البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء 18 مايو، وستبدأ المباراة الساعة 9:00 ليلا بتوقيت مكة المكرمة (8:00 ليلا بتوقيت القاهرة).

القنوات الناقلة لمباراة البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري

يمكن مشاهدة مباراة فريق البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري فضائيًّا عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" الناقل الحصري لمنافسات الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن إدارة الأهلي تخوض نزاعا مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "CAF" بسبب اختيار ملعب "محمد الخامس" في المغرب لاستضافة المباراة النهائي لدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، وهو ما دفع إدارة الأهلي لتقديم شكوى إلى المحكمة الرياضية الدولية.

شارك: