موعد ديربي الهلال والمريخ والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

2022-06-24 13:01
أرشيفية - مباراة المريخ والهلال في الدوري السوداني (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يترقب الشارع الرياضي السوداني مواجهة الديربي التي تجمع المريخ والهلال على ملعب الخرطوم، الجمعة 24 يونيو /حزيران، لحساب الجولة الـ21 من مسابقة الدوري السوداني الممتاز، بعد أن أكمل الفريقان تحضيراتهما للمباراة التي تمثل بطولةً خاصةً لجماهيرهما. 

ويتصدر الهلال لائحة ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة، ويأتي المريخ ثانيًا برصيد 46 نقطة، وتمثل مباراة الديربي فرصةً للمريخ من أجل تقليص الفارق مع غريمه التقليدي، مع تبقي 10 جولات على انتهاء الموسم.

ويدخل المريخ مباراة الديربي أمام غريمه الهلال بخيار الفوز فقط بعد أن تعرّض الفريق لهزة وفقد 8 نقاط في آخر 6 مباريات، ليتسع الفارق مع الهلال. وكثّف الفريق تحضيراته للمباراة بإشراف مدربه التونسي غازي الغرايري.

موعد مباراة المريخ والهلال في الدوري السوداني والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة المريخ والهلال في الجولة 21 من مسابقة الدوري السوداني الممتاز الساعة 7:15 مساءً بتوقيت السودان، 8:15 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وتُبث المباراة عبر قنوات النيلين الرياضية.

آخر أخبار المريخ قبل الديربي ضد الهلال في الدوري السوداني الممتاز

استعاد المريخ خدمات العديد من كبار نجومه؛ لكنه سيفقد جهود عمار طيفور للإصابة بجانب عماد الدين صلاح لعقوبة إدارية. 

وكشف المدير الفني للمريخ، التونسي غازي الغرايري، عن قدرة فريقه على الفوز، مبينًا أنه يدرك أهمية المباراة، وتأثيرها في حسم اللقب، وأبدى ثقةً كبيرةً في قدرة نجوم الفريق على تحقيق الفوز والمحافظة على آمال فريقه قائمةً في التتويج بالبطولة. 

آخر أخبار الهلال قبل الديربي ضد المريخ في الدوري السوداني الممتاز

من جانبه، أنهى الهلال استعداداته للديربي، وحرص الطاقم الفني على تهيئة الأجواء لضمان وصول اللاعبين إلى أعلى درجات التركيز؛ وذلك بإقامة التدريب الأخير للفريق في غياب الجماهير ووسائل الإعلام عقب الفوز بنتيجة 2-1 على الأهلي شندي في الجولة الماضية، ويمر النادي الأزرق بفترة زاهية بعد أن حقق سلسلة انتصارات متتالية، أتاحت له توسعة فارق النقاط مع منافسه المريخ. 

وأبدى مدرب الهلال السوداني، البرتغالي جواو موتا، ثقته في قدرة فريقه على تحقيق الفوز في المباراة، مبينًا أنها تمثل مفتاح حسم لقب الدوري السوداني مبكرًا؛ لكون الفوز بهذه المباراة سيُكسِب فريقه 3 نقاط ويحرم منافسه من مثلها، وأكد أن مباريات الديربي مختلفة وتعني الكثير للجماهير، مشيرًا إلى أن فريقه سيجتهد لتحقيق الفوز.

التشكيلة المتوقعة للمريخ أمام الهلال في الدوري السوداني

الحارس: محمد المصطفى؛

الدفاع: توماس باوك، صلاح الدين نمر، حمزة داوود، بخيت خميس؛

وسط الميدان: مصطفى كرشوم، ضياء الدين محجوب، محمد التكت، السماني الصاوي، رمضان عجب؛

الهجوم: الجزولي نوح.

التشكيلة المتوقعة للهلال أمام المريخ في الدوري السوداني

الحارس: محمد النور أبوجا؛

الدفاع:  فارس عبد الله، الطيب عبد الرازق، محمد أحمد أرنق، سالمون بانغا؛

وسط الميدان: والي الدين خضر، صلاح عادل، عبد الجليل أغاغون، عبد الرؤوف يعقوب؛

الهجوم: وليد بخيت، محمد عبد الرحمن.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: