موعد السوبر المصري اليوم الثلاثاء والقناة الناقلة

2021-09-21 12:23
الأهلي سيواجه طلائع الجيش في مباراة السوبر المصري اليوم الثلاثاء (twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تترقب الجماهير المصرية اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر/أيلول، مباراة السوبر المصري في نسخة الـ18 بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش.

ويتطلع النادي الاهلي إلى التتويج باللقب للمرة 12 في تاريخه، بينما يمني فريق طلائع الجيش نفسه بالحصول على أول لقب له في تاريخه الكروي.

ويعد الأهلي صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب السوبر برصيد 11 لقبا من أصل 14 مشاركة، كان آخرها في أيلول/سبتمبر 2019 بعد الفوز على الزمالك 3-2، وهو الفريق الوحيد الذي حقق اللقب 4 مرات متتالية.

موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلي وطلائع الجيش الثلاثاء

 

تنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في السوبر المصري اليوم 21 سبتمبر/أيلول 2021 عند الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة على ستاد برج العرب.

يخوض الاهلي المباراة كونه بطل مسابقة الكأس في النسخة الماضية، فيما يلعب الطلائع في مباراة السوبر كونه صاحب مركز الوصيف في مسابقة الكأس بعد خسارته في النهائي امام الاهلي بركلات الترجيح 3-2 بعدما تعادلا في المباراة 1-1.

مباراة الاهلي والطلائع في السوبر المصري والقناة الناقلة

 

يتساءل المتابعون عن القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري اليوم، والاجابة هي أنه يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر قناة أون تايم سبورت التي ستنقل اللقاء عند الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة وبصوت المعلق محمد الكواليني.

تشكيلة الاهلي المتوقعة امام طلائع الجيش في السوبر المصري

 

يتوقع أن يعتمد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي على تشكيلة 4-3-3 ضد طلائع الجيش في السوبر المصري:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: علي معلول - بدر بانون- أيمن أشرف -محمد هاني
  • خط الوسط: حمدي فتحي- عمرو السولية- محمد مجدي أفشة 
  • خط الهجوم: حسين الشحات -محمد شريف- لويس ميكيسوني

من هو حكم مباراة السوبر المصري الثلاثاء؟

اوكلت مهمة ادارة مباراة السوبر المصري بين الاهلي وطلائع الجيش إلى طاقم تحكيم جزائري بقيادة حكم الساحة الدولي مصطفى غربال ومساعديه عبد الحق اتشعلي وعباس أكرم زرهوني، إلى جانب الحكم الرابع إلياس بوكواسة، فيما يوجد عبيد شارف كحكم لتقنية الفيديو.

ويعد الحكم الجزائري غربال طالع خير على فريق الأهلي حيث سبق له أن أدار نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2020 وتوج الأهلي بلقبه على حساب مواطنه الزمالك، كما أدار الجزائري نهائي السوبر الإفريقي بين نهضة بركان المغربي والأهلي وتوج به الأخير.

من هو الفريق الأكثر تتويجا بكأس السوبر المصري؟

الفريق بطل وصيف
الأهلي113
الزمالك46
حرس الحدود11
المقاولون العرب11
شارك: