موسيماني يكشف سر علاقته بجماهير الوداد المغربي

2021-06-08 09:01
موسيماني يؤكد قوة علاقته بجمهور الوداد (Getty)
Source
+ الخط -

سلط المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، مدرب نادي الأهلي المصري، الضوء على علاقته القوية بجماهير نادي الوداد الرياضي المغربي، وذلك خلال السنوات التي قاد فيها فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، أمام النادي المغربي في مباريات دوري أبطال إفريقيا والتي وصل عددها إلى 8 مواجهات.


موسيماني وخلال لقاء مع قناة "DMC" المصرية، أكد أن قصته مع جماهير الوداد غريبة جداً والارتباط الذي كان بينهما لم يسبق أن رأى مثيلا له، لأن الأنصار ظلوا دائما يرحبون به عندما يحل ناديه السابق ضيفا على الوداد بملعب مركب محمد الخامس، ويرددون اسمه في المُدرجات، ويحتفلون بحضوره، بغض النظر عن المٌنافسة بين الخصمين على المستطيل الأخضر.


وبالرغم من أن المُدرب الجنوب إفريقي كان يقود خصم الوداد حينها بأحد أبرز المُسابقات القارية، إلا أن علاقته ظلت متميزة مع الجماهير حسب قوله، ولحدود الساعة.

أما بخصوص تلقيه عروضًا قبل حسم وجهته صوب الأهلي، فقد رد موسيماني بالإيجاب، ليؤكد أنه كان قريبا من خوض تجربة بالدوري المغربي الممتاز، لمعرفته الجيدة بأجواء المُنافسة، قبل أن تسير المفاوضات مع الأهلي بسرعة لم يتوقعها، ويتولى زمام قيادة سفينة "نادي القرن"، بعد تواصل مٌباشر مع الرئيس محمود الخطيب.


بيتسو موسيماني لم يذكر خلال حديثه صعوبة رحيله عن ناديه السابق ماميلودي صانداونز، إذ تابع قائلاً: "ترك فريقي السابق بعد 7 سنوات من العمل لم يكن بالأمر السهل، خصوصا في ظل الأرقام الإيجابية التي حققناها معاها والألقاب المحلية والقارية، لكن أعتقد أن الوقت حان لأطور تجربتي في القارة السمراء، وخوض غمار تجربة جديدة بحجم نادي الأهلي المصري، أحد أكبر أندية مصر وإفريقيا".


يٌشار إلى أن موسيماني تمكن من تحقيق لقب كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا رفقة الأهلي المصري، بعد قرابة شهرين على تسلمه مهمة قيادة الفريق، خلفا للسويسري ريني فايلر.

شارك: