اجتماع حاسم يُحدد مصير جمهور الرجاء والوداد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-26
جمهور نادي الوداد البيضاوي المغربي (X/WACofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تترقب جماهير ناديي الرجاء والوداد البيضاويين المغربيين، قرارًا حاسمًا الأسبوع المقبل، لتحديد مصيرهم مع أنديتهما في الموسم الكروي الجاري 2024-2025.

وتُعاني الجماهير المغربية منذ موسمين من قرار منعها حضور مباريات أنديتها، وهو القرار الذي بدأ الاتحاد المغربي والسلطات المحلية في رفعه خلال المباريات الأخيرة بشكل تدريجي.

ينتظر الجمهور البيضاوي المناصر لقطبي العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، الوداد والرجاء البيضاويين، ما سيُسفر عنه الاجتماع الذي ستعقده الشركة المكلفة بتدبير شؤون ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، واللجنة التابعة لمجلس المدينة، في نوفمبر المقبل، للحسم في موعد افتتاح ملعب محمد الخامس.

اجتماع حاسم يُحدد مصير جمهور الرجاء والوداد

في سياق متصل، علم موقع winwin من مصدر خاص، أن الاجتماع سيُخصص لدراسة تقدم الأشغال في ملعب محمد الخامس، بعدما ظهر بعض التأخير في موعد الافتتاح المحدد سلفًا بسبب الواجهة الخارجية للملعب.

وأشار المصر إلى أن مسؤولي الملعب والشركة المُكلفة بالصيانة، سيناقشون الاقتراحات الخاصة بالشكل الهندسي الجديد للملعب، والذي ستتوقف عليه مدة الإغلاق، وأبرز المصدر أن موعد افتتاح الملعب سيتأخر إلى ما بعد يناير/كانون الثاني من عام 2025، وهو الموعدد المُحدد في وقت سابق.

وأكد على أن السلطات الأمنية لمدينة الدار البيضاء، هي من ستُقرر في قرار السماح لجمهور الرجاء والوداد للعودة إلى الملعب لتشجيع أنديتها، أو منعهما من الحضور، تفاديًا لتأثر منشآت الملعب بأحداث الشغب التي تتكرر في العديد من المناسبات.

وتشمل الأشغال بملعب محمد الخامس تغييرات كبيرة، على مستوى مستودعات الملابس وقاعة المؤتمرات والتجهيزات الخاصة بالضيوف، وعشب أرضية الملعب والمرآب، ليستجيب لدفتر تحملات الاتحادين، الأفريقي والدولي لكرة القدم. 

وزارت لجنة تابعة لإدارة البنية التحتية في "الكاف" الأسبوع الماضي مجموعة من الملاعب المغربية، بينها ملعب محمد الخامس المرشح لاحتضان مباريات كأس أمم أفريقيا 2025، للوقوف على تقدم الأشغال.

شارك: