أزمة "الليغا" تجبر أتلتيكو مدريد على ملاحقة سفيان أمرابط

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-29
لاعب خط الوسط المغربي سفيان أمرابط (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعاد أتلتيكو مدريد الإسباني، اهتمامه الشديد بالتعاقد مع المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط فيورنتينا الإيطالي، قبل أيام قليلة على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية بصورة رسمية في الملاعب الأوروبية.

ويشعر الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، أن تشكيلته الحالية التي عززها بعدد كبير من التعاقدات الضخمة، لن تنجح في المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية هذا الموسم، في ظل وجود مشكلات كبرى في خط الوسط.

وعانى أتلتيكو مدريد بشدة مع بداية انطلاق منافسات الدوري الإسباني، حيث جمع الفريق 5 نقاط فقط من 3 مباريات، بتعادله مع فياريال (2-2)، وإسبانيول (0-0)، قبل الفوز على جيرونا بثلاثية نظيفة، ليحتل المركز الرابع مؤقتًا بفارق 4 نقاط كاملة عن برشلونة المتصدر.

ودفعت هذه النتائج المثيرة للجدل بالمدرب سيميوني إلى مطالبة مجلس الإدارة بالإسراع في التعاقد مع لاعب جديد في خط الوسط، من أجل إعادة التوازن إلى أتلتيكو مدريد والربط بين جانبي الدفاع والهجوم خلال المباريات القادمة.

أتلتيكو مدريد يلاحق سفيان أمرابط من جديد

جدّد أتلتيكو مدريد حسب موقع "فوتبول إيطاليا" رغبته في التعاقد مع نجم فيورنتينا قبل غلق ميركاتو الصيف الحالي، مستفيدًا من انسحاب مانشستر يونايتد مؤخرًا من سباق الحصول على اللاعب، وتردد النجم المغربي في الانتقال إلى فنربخشة الذي يقوده المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو.

وأجرى مسؤولو أتلتيكو مدريد اتصالات رسمية بنادي فيورنتينا، من أجل معرفة الشروط اللازمة للتعاقد مع اللاعب، خاصة بعد تقدم فنربخشة بعرض رسمي للتعاقد مع نجم أسود الأطلس مقابل 15 مليون يورو هذا الصيف.

جدير بالذكر أن سفيان أمرابط خاض مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي 30 مواجهة عبر مختلف المسابقات، ولعب دورًا حاسمًا في فوز الشياطين الحمر بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي.

شارك: