مودريتش: ليفربول يدهشني وهذا توقعي لمواجهة دوري الأبطال

2023-02-20 15:59
الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان فريق ريال مدريد، بأنه فوجئ من تضارب نتائج ليفربول هذا الموسم، مُشيرًا إلى أنّه يتوقع مباراة صعبة أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا. 

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على ليفربول، مساء غد الثلاثاء على ملعب "أنفيلد"، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، العاشرة بتوقيت القاهرة.

وقال مودريتش في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أنا مندهش حقًا من أن ليفربول بعيد جدًا عن المركز الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن يمكنهم أيضًا قول الشيء نفسه عنا في الوقت الحالي في الدوري الإسباني.. لذا، أنا لا أقول أي شيء!". 

وأضاف: "عند رؤية فريق ليفربول، نعلم أنه في أي وقت يمكنهم الرد والبدء في العودة في الموسم، وآمل ألا يحدث ذلك في هاتين المباراتين في دوري أبطال أوروبا ضدنا، لكن علينا أن نكون مستعدين". 

وواصل: "على الرغم من موسمنا وموسمهم في الدوري، فإن مباراة ليفربول ضد ريال مدريد واحدة من أفضل العروض التي يُمكن أن تراها في كرة القدم، وإنه لأمر مخزٍ أن تسفر القرعة عن مواجهتنا في وقت مبكر جدًا من المسابقة لأن (مواجهة ليفربول) كانت لتصبح نهائيًا رائعًا لدوري أبطال أوروبا". 

ويتوقع مودريتش أن تكون مباراتا الذهاب والإياب ضد ليفربول صعبتين، لكنه قال إنه يرى أن الريال هو المرشح الأوفر حظًا، مُضيفًا: "في مباراة الذهاب أعتقد أن الدفاعات يمكن أن تكون المفتاح، لا أتوقع رؤية الكثير من الأهداف في المباراة، ومن المحتمل أن تكونا متكافئتين للغاية، لكنني أرى أن الريال هو المرشح الأوفر حظًا وسنذهب إلى أنفيلد بحثًا عن النصر". 

وأردف صاحب الـ"37" عامًا: "مع إلغاء قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض، سيكون هناك فارق قليل بين اللعب على أرضنا أولًا أو خارج أرضنا، لكنني أفضل دائمًا أن تكون مباراة الإياب على أرضنا، لأننا في البرنابيو رأينا مرات عديدة كيف أثر المشجعون في هذا النوع من المباريات". 

وختم مودريتش تصريحاته بالحديث عن رغبة الريدز في الانتقام من ريال مدريد، وخاصّةً بعد الخسارة أمامهم في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 و2018 قائلًا: "أتفهم رغبتهم في انتقام رياضي منا، بسبب النتائج في المواجهات الأخيرة بيننا، لكننا سنكون مستعدين.. ننتظر مباراتين مثيرتين، وهذا هو الحال دائمًا في مباريات الأندية الإنجليزية والإسبانية، لكني أثق في قدرتنا على التأهل".

شارك: