غوارديولا: الدفاع عن مانشستر سيتي يجعلني "شخصًا متعجرفًا"!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-22
الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى الإسباني بيب غوارديولا (53 عامًا) بتصريحات قوية جديدة، أظهر من خلالها الدعم لناديه مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يواجه 115 اتهامًا بخرق القواعد المالية، من قِبل رابطة البريميرليغ.

وبدأت جلسات الاستماع في محاكمة السيتي بالفعل، ومن المُتوقع أن تصدر لجنة تحكيم مستقلة قرارها بخصوص الاتهامات الـ115 خلال الأشهر القليلة القادمة.

ويجزم مراقبون بأن إدانة مان سيتي قد تعني فرض عقوبات قاسية على النادي، مثل الهبوط إلى الدرجات الدنيا في كرة القدم الإنجليزية، والإقصاء من دوري أبطال أوروبا.

ويحرص غوارديولا على إظهار دعمه المُطلَق لمانشستر سيتي، بغض النظر عن سير التحقيقات. وقال المدرب الإسباني في تصريحات جديدة، أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "أنا آسف كوني أصبح متعجرفًا في بعض الأحيان، لكنني أرغب في الدفاع عن النادي، خاصةً في الوقت الراهن. يبدو أن الجميع لا يتوقع هبوطنا فقط، بل أن نختفي من الأرض".

مانشستر سيتي وسيطرة مطلقة على لقب البريميرليغ

وفرض مان سيتي ما يمكن وصفه بـ"الهيمنة المُطلقة" على الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" خلال الأعوام الأخيرة؛ حيث تُوج الفريق باللقب المحلي في المواسم الأربعة الماضية.

وجدد السيتي تفوقه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2024-25، مُحققًا 4 انتصارات بالجولات الأربعة الأولى من المسابقة، ليحصد العلامة الكاملة من النقاط (12).

وتزخر تشكيلة السيتي بالكثير من اللاعبين أصحاب الأسماء اللامعة، على غرار إيرلينغ هالاند وكيفين دي بروين ورودريغو هيرنانديز "رودري"، ويُشرف غوارديولا على تدريب الفريق منذ عام 2016.

شارك: