كلوب يعلق على إصابة نونيز واحتمال غيابه عن مواجهة ريال مدريد

2023-02-19 17:04
الأوروغوياني داروين نونيز عانى من إصابة في الكتف خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض الأوروغوياني داروين نونيز، مهاجم ليفربول الإنجليزي، لإصابة في الكتف استدعت استبداله من لقاء نيوكاسل في الدوري الإنجليزي، كإجراء احترازي على أمل أن يشارك في مواجهة ريال مدريد في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد الثلاثاء المقبل.

وذكرت صحيفة "Marca" الإسبانية أن مهاجم بنفكيا البرتغالي السابق شعر بألم شديد عقب سقوطه على أرض ملعب سانت جيمس بارك، فيما نقلت الصحيفة تصريحات الألماني يورغن كلوب المدير الفني للريدز، والذي قال: "الخبر السيئ أن داروين لديه شيء ما، في كتفه، ولهذا قمت بتغييره".

وحول إمكانية مشاركة المهاجم الأوروغوياني أمام ريال مدريد، قال مدرب ليفربول: "لا أعرف في الوقت الحالي، نحتاج إلى مزيد من التقييم بشأن حالته، لكن نأمل ألا تكون حالته متفاقمة، وأن يكون الأمر مجرد ألم عابر".

وتوقعت الصحيفة أن يكون نونيز حاضرًا في مواجهة ريال مدريد، مع الإشارة إلى أن الأمر لا يعدو مجرد ألم يمكن احتماله ولا يمثل خطورة على اللاعب الذي يعد من العناصر المؤثرة في تشكيلة المدرب كلوب، لا سيما أن الفريق عانى الفترة الماضية سلسلة من الإصابات المتتالية في خط الهجوم.

تجدر الإشارة إلى أن ليفربول نجح في الفوز على نيوكاسل في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي بهدفين نظيفين، ما منحه دفعة للأمام في الترتيب ليصل إلى المركز الثامن، وقد حمل توقيع هدفي اللقاء كل من نونيز واللاعب الهولندي كودي غاكبو.

شارك: