من بينهم صلاح.. سلوت يخرج عن صمته بشأن مستقبل ثلاثي ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-05 19:58
المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي (X/LFC)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عقد الهولندي أرني سلوت، مدرب ليفربول الجديد، اليوم الجمعة، أول مؤتمر صحفي له، وذلك بعد عودة الفريق إلى التدريبات استعدادًا للموسم القادم؛ حيث تطرق إلى الحديث عن لاعبي الريدز وفي مقدمتهم النجم المصري محمد صلاح.

سلوت عقد مؤتمرًا صحفيًا تناول فيه العديد من القضايا المهمة التي تهمّ جماهير الريدز، على رأسها التعاقدات الجديدة ومستقبل نجوم الفريق، وعلى رأسهم الثلاثي ألكساندر أرنولد، ومحمد صلاح، وفيرجيل فان دايك، الذين تنتهي عقودهم مع النادي نهاية الموسم المقبل.

سلوت متمسك باستمرار صلاح

وقال سلوت في تصريحات نقلتها شبكة "eurosport": "يُعدّ الفوز بالبطولات حلمًا يراود جميع كبار اللاعبين دون استثناء، وهو ما يُحفّزهم على بذل قصارى جهدهم. وبالطبع، فإنّ نجوم ليفربول، محمد صلاح، ترينت أرنولد، وفيرجيل فان دايك، سيكونون على موعدٍ مع أدوارٍ محورية في مسيرة الفريق خلال منافسات الموسم الجديد".

ويأتي هذا الرد في ظل الضبابية التي تُحيط بمستقبل النجوم الثلاثة في ليفربول، محمد صلاح، ألكساندر أرنولد وأرنولد، وفيرجيل فان دايك، لا سيما مع تزايد الشائعات التي تُربط الدولي المصري بانتقالٍ مُحتملٍ إلى الدوري السعودي خلال موسم الانتقالات الحالي.

ويُؤكّد سلوت على فلسفته الكروية، مشددًا على أهمية عدم حصر أسلوب لعبه بتشكيلة مُحددة مثل 4/2/3/1 أو 4/3/3، فهو يُفضّل منح لاعبيه حرية الحركة والارتجال عند امتلاك الكرة، مع التأكيد على ضرورة الضغط العالي لاستردادها من المنافس.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، صباح اليوم الجمعة 5 يوليو/ تموز 2024، استعداداته للموسم الجديد 2024-25، تحت قيادة مدربه الجديد الهولندي آرني سلوت، وفي غياب نجم وهداف الريدز محمد صلاح.

غياب محمد صلاح عن تدريبات ليفربول

ولم يحضر النجم الدولي المصري إلى التدريبات، في ظل العطلة التي حصل عليها النجم المصري، حيث من المتوقع أن يعود في منتصف شهر يوليو/ تموز الجاري، قبل بداية المباريات الودية استعدادًا للموسم القادم 2024-25.

ويغيب عن بداية الموسم التحضيري أيضًا، نجوم الفريق المشاركون في بطولتي يورو 2024 المُقامة في ألمانيا وكوبا أمريكا 2024 المُقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

شارك: