من أجل برشلونة.. تشافي يستضيف هانز فليك في منزله!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-18
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة السابق (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

ظهر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة السابق، بصحبة خليفته هانز فليك المدير الفني للنادي الكتالوني في الوقت الراهن، خلال صورة نشرها الأول عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستغرام".

وحرص تشافي هيرنانديز على نشر صورة تجمعه بهانز فليك إلى جانب أبناء الأول آسيا ودان، وهي الصورة التي حملت كلمات مؤثرة من المدرب المقال، حينما افتتح كلماته بقوله "حظًا سعيدًا"، قبل أن ينهيها بالقول "يحيا البارسا".

ولاقت الصورة التي جمعت المدربين، تفاعلًا كبيرًا من محبي النادي الكتالوني، حيث حصدت حتى اللحظة " 438,684" إعجابًا، في الوقت الذي انهالت عليها التعليقات بما يزيد عن 7559 تعليقًا.

تشافي وهانز فليك يظهران في برشلونة

وكشفت وكالات الأنباء، أن الصورة التي جمعت تشافي وهانز فليك تم التقاطها في منزل الأول، قبل عدة أسابيع، ما يعكس العلاقة الإيجابية بين الثنائي.

وتأتي هذه العلاقة الجيدة، رغم أن هانز فليك تولى منصب المدرب في برشلونة، خلفًا لتشافي هيرنانديز الذي أقيل من منصبه بطريقة وصفها الكثيرون بالمهينة لأحد أبرز أساطير النادي الكتالوني.

وسبق لتشافي الإعلان عن عدم الاستمرار في منصبه كمدرب لبرشلونة الموسم الماضي، لكن ضغوطات الإدارة دفعته للتراجع عن قراره، قبل أن تتسبب تصريحات إعلامية أطلقها لوسائل إعلام بتفجير نزاع مع الرئيس خوان لابورتا.

وحاول المدرب المقال إعادة ترتيب أوراقه مع مجلس إدارة برشلونة، لكن خوان لابورتا سارع في إقالته من دون علم المدرب الشاب، وصولًا إلى التعاقد مع هانز فليك الذي كان متفرغًا، بعد إقالته من تدريب المنتخب الألماني أيضًا.

ويعيش برشلونة في الوقت الراهن فترة جيدة تحت قيادة هانز فليك، حيث يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد (24) نقطة، بعد تحقيق 8 انتصارات، مقابل هزيمة واحدة تسببت في انتقادات حادة للمدرب الألماني، بفعل الاعتماد على تدوير كامل في صفوف الفريق أمام أوساسونا، في المواجهة التي انتهت لصالح الأخير 2-4.

جدير بالذكر أن حالة من عدم الاستقرار الفني لاحقت برشلونة، منذ رحيل بيب غوارديولا ولويس إنريكي، حيث حرص النادي الكتالوني على التعاقد مع مدربين كثر، من دون أن ينجح أحد من هؤلاء في تحقيق أهداف البلوغرانا.

شارك: