منشور "إنستغرام" يعزز من فرص انتقال ميسي إلى السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-30 09:52
الأرجنتيني ليونيل ميسي أحرز 20 هدفاً مع باريس سان جيرمان هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، جدلاً واسعاً بشأن مستقبله مع النادي الفرنسي، وفرص انتقاله للعب في دوري روشن السعودي الموسم المقبل.

وعلى الرغم من كثرة الشائعات التي أكدت قرب عودة ميسي، البالغ من العمر 35 عاماً، إلى صفوف برشلونة الموسم المقبل، فإن النجم الأرجنتيني المخضرم أعاد للواجهة فرصة انتقاله للعب في السعودية خلال المرحلة القادمة.

وأقدم ميسي بشكل مفاجئ على نشر كلمات مثيرة عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، تحدث فيها عن رغبته في اكتشاف الكثير من العجائب غير المتوقعة في المملكة العربية السعودية.

وقال البعض إن منشور مهاجم باريس سان جيرمان، يعد خطوة تمهيدية للإعلان عن انضمامه إلى صفوف أحد الأندية السعودية، وسط معلومات تؤكد تصدر الهلال السعودي سباق الراغبين في الحصول على خدماته.

ويأتي هذا المنشور ليزيد من حجم القلق الذي يسيطر على برشلونة؛ إذ يخطط النادي الكتالوني لاستعادة أسطورته الأرجنتينية السابقة في عقد يمتد لعام أو عامين، حتى يتسنى له أن يكون جزءاً من احتفالات النادي بمرور 125 عاماً على تأسيسه.

أفضل ما قدمه ميسي مع باريس سان جيرمان موسم 2021-2022

ويؤمن برشلونة بأن عودة ميسي إلى صفوفه ستزيد من الأرباح التي تعود على النادي بنسبة تصل إلى 25% عن كل موسم يرتدي فيه قميص النادي الكتالوني، دون الكشف عن قيمة الراتب الذي سيحصل عليه النجم الأرجنتيني المتوج بلقب مونديال قطر 2022 عند العودة إلى "الكامب نو".

لكن الصعوبات التي تنتظر برشلونة في طريق استعادة خدمات ميسي، قد تدفع النجم الأرجنتيني للبحث عن بديل آخر من خلال الانتقال للعب في السعودية أو الانضمام إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي.

جدير بالذكر أن ميسي لعب 16 موسماً مع برشلونة، خاض فيها 778 مواجهة، محرزاً 672 هدفاً مع تقديم 303 تمريرات حاسمة، فيما يملك بجعبته 20 هدفاً أحرزها عبر مختلف المسابقات مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.

شارك: