منزل باولو ديبالا يتعرض للسرقة خلال وجوده في روسيا

2021-10-22 15:46
الأرجنتيني باولو ديبالا يصبح أحدث ضحايا السرقة بين نجوم كرة القدم الإيطالية (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية اليوم الجمعة 22 أكتوبر/ تشرين الأول عن تعرض منزل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، للسرقة، خلال وجوده في روسيا بصحبة فريقه.

وقالت الصحيفة إن لصوصا اقتحموا منزل ديبالا بمدينة تورينو أثناء غيابه، حيث كان الأرجنتيني ضمن قائمة يوفنتوس في روسيا لمتابعة مباراة الفريق ضد زينيت سانت بطرسبرغ في دوري أبطال أوروبا، ولكن هذه الرحلة إلى الخارج كلفته غالياً.

وبينت الصحيفة أن اللصوص سرقو منزل ديبالا من خلال الدخول من نافذة في الطابق الأرضي، وتمكنوا من سرقة ساعات وصفتها بالقيمة، مؤكدة أن ديبالا ما زال يقوم بجرد ممتلكاته لمعرفة حجم الخسائر.

ونقلت الصحيفة عن مصادر في شرطة المدينة أن أحد الحراس الذين كانوا يجوبون المنطقة رأى حركة داخل "الفيلا" التي كان من المفترض أن تكون فارغة، وأبلغ السلطات التي وصلت إلى المكان بعدما تمكن اللصوص من الفرار.

الأرجنتيني باولو ديبالا.. أحدث ضحايا السرقة في كرة القدم الإيطالية

لا تعتبر سرقة ديبالا الأولى لنجوم كرة القدم في إيطاليا؛ حيث تعرض كلاوديو ماركيزيو قبل عامين لمحاولة سطو ورفع مجرمون مسدسا في وجهه هو وزوجته، وقبل أشهر سُرقت سيارة مدرب نابولي.

يُذكر أن يوفنتوس حقق فوزا صعبا على زينيت بنتيجة 0-1 في المباراة التي جرت يوم الأربعاء الماضي (20 أكتوبر) لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ويستعد ديبالا حاليًا للمشاركة مع اليوفي في المباراة المقبلة، والمُقررة أمام إنتر ميلان بإطار الجولة التاسعة من منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

شاهد.. ملخص مباراة زينيت سانت بطرسبرغ ويوفنتوس (0-1) في دوري أبطال أوروبا
شارك: