قبل اللقاء الحاسم.. هانز فليك يزف بشرى سارّة لجمهور برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-27
-
آخر تعديل:
2024-09-27 19:27
المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقع المدرب الألماني هانز فليك (59 عامًا)، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أن يكون لاعبه الهولندي فرينكي دي يونغ قادرًا على المشاركة في المباريات، خلال الأيام القليلة القادمة.

وكان دي يونغ تعرض لإصابة قوية في كاحله، خلال شهر أبريل/ نيسان الماضي، ليغيب عن مباريات برشلونة ومنتخب هولندا منذ ذلك الوقت؛ حيث عمل متوسط الميدان صاحب الـ27 عامًا على استعادة جاهزيته البدنية بصورة تدريجية، رغم تعرضه لانتكاسة قبل انطلاق كأس أمم أوروبا الأخيرة "يورو 2024".

هانز فليك: دي يونغ قريب من العودة

بدوره، قال فليك في تصريحات، أبرزها الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد أحببت ما شاهدته في التدريبات. فيما يخص فرينكي، فإنه بات قريبًا من أن يصبح لائقًا كفايةً لمساعدتنا. من الجيد أن نراه. أعتقد أنه سيحصل على راحة يوم غدٍ (السبت). لقد تدرب كثيرًا، ويحتاج إلى الوقت للتعافي".

وأبدى فليك تطلعه لاستعادة جهود دي يونغ، مؤكدًا قدرة الأخيرة على تقديم إضافة نوعية مهمة لتوليفة الوسط بالفريق الكتالوني، قبل أن يستدرك قائلًا: "لكن، يجب علينا أن ننظر إلى كيفية تطوره.. سنرى ذلك الأسبوع المقبل".

ويعتقد مراقبون أن تصريحات فليك الأخيرة بخصوص دي يونغ، تحمل مؤشرًا واضحًا على إمكانية عودة الدولي الهولندي إلى قائمة البرسا في مواجهة يانغ بويز السويسري، الأسبوع المقبل، ضمن الجولة الثانية من "مرحلة الدوري" في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 وتعتبر مواجهة يانغ بويز "مفصلية" لبرشلونة، في مستهل مشوار الفريق بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصةً بعد تعرض فليك ولاعبيه للخسارة (1-2 أمام موناكو)، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وقبل مواجهة يانغ بويز، سيكون على برشلونة ملاقاة أوساسونا، على أرضية ملعب الأخير "إل سادار"، مساء غدٍ السبت (28 سبتمبر/ أيلول)، ضمن الجولة الثامنة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وكان برشلونة دشن مشواره في الدوري الإسباني هذا الموسم 2024-25، بتحقيق العلامة الكاملة من النقاط بالجولات الثمانية الأولى، لتحتل كتيبة هانز فليك صدارة البطولة المحلية، برصيد 21 نقطة، مُتقدمةً بـ4 نقاط كاملة على ريال مدريد الثاني.

شارك: