منتخب مصر يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة المغرب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-07
-
آخر تعديل:
2024-08-07 20:37
جانب من مباراة منتخبي مصر وباراغواي في أولمبياد باريس 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى منتخب مصر الأولمبي صدمةً قويةً قبل لقاء نظيره المنتخب المغربي، مساء الغد الخميس، على الميدالية البرونزية، في دورة الألعاب الأولمبية، باريس 2024.

وكشفت تقارير إعلامية أنّ محمود صابر ومحمد مغربي، ثنائي المنتخب الأولمبي تعرضا للإصابة بفيروس كورونا في معسكر المنتخب. وخسر المنتخب الأولمبي بقيادة مدربه البرازيلي روجيرو ميكالي، أمام نظيره الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت المنتخبين، في إطار منافسات نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

مصر والمغرب.. ديربي عربي على البرونزية

وضرب المنتخب المصري الأولمبي موعدًا مع نظيره المغربي الذي تلقى بدوره الهزيمة أمام إسبانيا بهدفين مقابل هدف، في نصف نهائي الأولمبياد أيضًا. 

وأسند الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مهمة إدارة مباراة مصر والمغرب، إلى الحكم النرويجي إسبين إيسكاس، بمساعدة مواطنيه يان إريك إينجان وإيزاك باشفكين. وسيتولى الفرنسي فرونسوا لوتيكسيي، مهمة الحكم الرابع، في حين تم تعيين مواطنه سيريل مونييه، كحكم خامس احتياطي.

مشوار منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

تأهل منتخب مصر من دور المجموعات لدور ربع النهائي بعدما تصدر المجموعة الثالثة على حساب إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان، برصيد 7 نقاط.

وتعادلت مصر أمام جمهورية الدومينيكان بدون أهداف، ثم حققت الفوز على أوزبكستان بهدف نظيف، قبل أن تصعق المنتخب الإسباني بثنائية لهدف في الجولة الثالثة والأخيرة.

وتأهل الفراعنة لدور ربع نهائي أولمبياد باريس، حيث فازوا على باراغواي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4. ثم خسر منتخب مصر أمام فرنسا 3-1 في الوقت الإضافي لنصف النهائي.

شارك: