منتخب الإكوادور يتعادل وديًا مع العراق قبل المونديال

2022-11-13 00:57
لقطة من مباراة العراق والإكوادور الودية (Twitter/LaTri)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فرض المنتخب العراقي نتيجة التعادل السلبي على منتخب الإكوادور المتأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، في المواجهة التي جمعت المنتخبين،  السبت؛ بملعب "ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وتمكن لاعبو المنتخب العراقي من مجاراة لاعبي الإكوادور وحافظوا على نظافة شباكهم، مقدمين مردوداً مميزاً أمام منتخب صعب المراس يسعى للتألق في المونديال.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من عمر المواجهة، تألق الحارس العراقي جلال حسن؛ حيث تصدى لركلة جزاء سددها البديل غونزالو بلاتا، وبعدها أطلق الحكم صافرة نهاية المواجهة بطريقة مثيرة.

واعتمد غوستافو ألفارو مدرب منتخب الإكوادور، على أبرز نجوم منتخبه وتعامل مع المواجهة بجدية كبيرة، كما أحدث جملة من التغييرات خلال الشوط الثاني لاختبار أكبر عدد ممكن من اللاعبين لكون المباراة هي الأخيرة قبل دخول بطولة كأس العالم.

من جهته، قدّم أشبال المدرب العراقي راضي شنيشل مستوى طيبا، عكس ذلك الذي قدموه في المباراة الماضية أمام المكسيك، لينهي أسود الرافدين معسكر إسبانيا بمعنويات عالية وبتعادل بطعم الفوز أمام منتخب مونديالي.

جدير بالذكر أن المنتخب العراقي كان قد واجه المنتخب المكسيكي يوم الأربعاء الماضي "بملعب جيرونا" وقد خسر أمامه بنتيجة 4-0، في مباراة لم يظهر فيها رفاق علاء عباس بالشكل المنتظر.

وينتظر الجمهور الإكوادوري أن يعلن مدرب منتخبهم القائمة النهائية للاعبين المعنيين بالمشاركة في نهائيات مونديال قطر، والتي سيخوضها ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات قطر وهولندا والسنغال.

شارك: