منتخب الأردن يواصل تدريباته في الدوحة بصفوف مكتملة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-01-03 11:50
جانب من تدريبات منتخب الأردن في العاصمة القطرية استعدادًا لكأس آسيا (twitter/JFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل منتخب الأردن لكرة القدم تدريباته الفنية والبدنية، في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا لبطولة كأس آسيا لكرة القدم، المقررة في الفترة من 12 يناير/ كانون الثاني الجاري حتى 10 فبراير/ شباط المقبل في قطر، وذلك بصفوف مكتملة.

ويتخلل المعسكر التدريبي لمنتخب النشامى، لقاء ودي مع نظيره منتخب قطر بعد غد الجمعة 5 يناير، ثم مواجهة اليابان في 9 من نفس الشهر قبل الدخول في أجواء البطولة القارية.

وكان منتخب الأردن قد كثّف من تدريباته اليومية منذ أكثر من 10 أيام في محاولة للوصول إلى الجاهزية التامة قبل الاستحقاق الآسيوي؛ حيث يأمل الشارع الرياضي في البلاد الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة.

ويأتي برنامج تحضيرات النشامى، في إطار خطة الاتحاد لتوفير أعلى درجات التحضير والدعم للمنتخب للمضي قدمًا في النهائيات الآسيوية، وتحقيق التطلعات المرجوة.

وأجرى النشامى مساء أمس الثلاثاء أول تدريباته على ملعب العقلة في الدوحة، بقيادة المدرب المغربي الحسين عموتة، بصفوف مكتملة بعد التحاق يزن النعيمات بوفد المنتخب في قطر، ويستكمل تدريباته اليوم بحصتين تدريبيتين صباحية ومسائية.

وتضم قائمة المنتخب الأردني للنهائيات الآسيوية 26 لاعبًا هم: يزيد أبو ليلى، عبد الله الفاخوري، أحمد جعيدي، عبد الله نصيب، يزن العرب، أنس بني ياسين، براء مرعي، سالم العجالين، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، فراس شلباية، فادي عوض، رجائي عايد، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، محمود مرضي، مهند أبو طه، محمد أبو زريق "شرارة"، أنس العوضات، موسى التعمري، علي علوان، يوسف أبو جلبوش، صالح راتب، حمزة الدردور، والنعيمات.

يذكر أن منتخب الأردن حل في المجموعة الخامسة في نهائيات كأس آسيا 2023، إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا، حيث يستهل مشواره بلقاء ماليزيا يوم 15 من الشهر الحالي، ثم مواجهة منتخب كوريا الجنوبية بعدها بخمسة أيام، على أن يختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة البحرين في 25 من الشهر ذاته.

شارك: