مناقشات داخل الكاف لمد القيد الأفريقي إلى ما بعد 31 أغسطس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-05
مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" في مصر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مسؤول في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن وجود مناقشات داخل "الكاف" بشأن مد فترة القيد الأفريقي، الذي ينتهي في 31 أغسطس/ آب، لعدة أيام إضافية، وذلك كما حدث في الفترة الأولى لقيد اللاعبين في التمهيدي الأول، خلال شهر يوليو/ تموز الماضي، بمد فترة القيد من 20 حتى 25 يوليو.

وقال مصدر في الكاف، إن الاتحاد تلقى اتصالات من عدة أندية واتحادات، تستفسر عن إمكانية مد القيد إلى ما بعد 31 أغسطس، من دون اتخاذ قرار رسمي حتى الآن بهذا الشأن.

وكان جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن في تصريحات تليفزيونية أمس عن وجود اتصالات ومحادثات مع الاتحاد الأفريقي، لمد فترة القيد 48 ساعة إضافية بشكل استثنائي، من أجل مساعدة كافة الأندية على قيد لاعبيها للموسم القادم بعد انتهاء الدوري.

الأندية المصرية تنتظر قرار الكاف

وأضاف في تصريحاته قائلاً: "نسعى لحل أزمة القيد بسبب عدم انتظام مسابقة الدوري، مع ضرورة إنهاء مسابقة كأس مصر بحد أقصى قبل 30 أغسطس الجاري". 

ومن المقرر أن تستأنف مباريات دور الـ 16 لكأس مصر يوم الخميس المقبل، حيث سيلعب بيراميدز مع فريق أبو قير للأسمدة يوم الخميس 8 أغسطس، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الدفاع الجوي، فيما يلتقي يوم الجمعة الترسانة مع الجونة في تمام السادسة مساءً على استاد الترسانة.

كما يلعب البنك الأهلي والمصري يوم الجمعة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن يقابل الإسماعيلي سموحة يوم 20 من الشهر الجاري في تمام السادسة مساءً على استاد الإسماعيلية، والأهلي مع فاركو في التاسعة على ملعب القاهرة، وفي ذات التوقيت يلتقي مودرن سبورت مع نظيره إنبي على ستاد السلام.

وتُختتم مواجهات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر يوم الأربعاء 21 أغسطس بمباراتين تجمع الأولى بين سيراميكا كليوباترا وزد إف سي في تمام السادسة مساءً على ملعب المقاولون العرب، والزمالك مع طلائع الجيش في التاسعة مساءً على ملعب القاهرة.

شارك: