ملامح مستقبل الشعلالي مع الترجي التونسي تتضح

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-12 23:00
أرشيفية - غيلان الشعلالي نجم الترجي الرياضي التونسي (facebook/EsperanceSportivedeTunis)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح مستقبل لاعب الوسط الدولي التونسي، غيلان الشعلالي، حديث الساعة خلال الأيام الماضية، بعد ارتباطه بشدة بمغادرة الترجي الرياضي التونسي إلى وجهة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وانتهى عقد الشعلالي مع نادي "باب سويقة" في 30 يونيو/ حزيران الماضي، في الوقت الذي تحوم حوله الشكوك حول استمراره مع الفريق العاصمي.

وأكدت مصادر منصة "winwin"، أنّ إدارة الترجي، في بداية الصائفة كانت مترددةً حيال تمديد عقد الشعلالي بسبب الحالة البدنية للاعب وكثرة الإصابات التي عصفت به خلال الموسم الماضي، لكن الوضع تغيير في الفترة الأخيرة، خاصةً بعد التطمينات التي جاءت من أطباء النادي بشأن صحة اللاعب.

وأضافت المصادر أنّ فرضية استمرار الشعلالي مع الترجي هي الأقرب في الوقت الحالي، وأن إمكانية تمديد عقده واردة بقوة رغم تلقي اللاعب عدة عروض من الدوري الكويتي.

وغاب اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا عن مباريات فريقه منذ مارس/آذار الماضي، إذ أكدت إدارة الترجي الرياضي يوم 23 مارس، خضوع الشعلالي لتدخّل جراحي على مستوى غضروف الركبة اليسرى.

وقال الدكتور المنصف بن عبيد، رئيس اللجنة الطبية، في مقطع فيديو نشره الترجي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "إنّ التدخل الجراحي كان ناجحًا، والشعلالي سيخضع لفترة راحة وعلاج مدتها 6 أسابيع"؛ لكن تأخر عودته فتح باب التأويلات على مصراعيه بقوة.

نقاط لافتة من مسيرة الشعلالي مع الترجي

  • عاد الشعلالي إلى الترجي في يوليو/تموز 2020، قادمًا من فريق مالاتيا سبور.
  • سبق للاعب وسط الميدان أن دافع عن ألوان الترجي أيضًا في الفترة ما بين عامي 2014 حتى 2019.
  • ارتدى الشعلالي قميص الترجي في 195 مباراة بجميع البطولات، خلال الفترتين وسجل 9 أهداف إضافة إلى 23 تمريرة حاسمة.
  • حقق الشعلالي مع الترجي العديد من الألقاب المحلية والقارية، أبرزها التتويج بدوري أبطال أفريقيا في مناسبتين عامي 2018 و2019.
شارك: