مكالمة هاتفية.. ماذا قال مورينيو للمغربي يوسف النصيري ؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-23 18:36
المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية يثير اهتمام فنربخشة التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحرّك البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي فنربخشة التركي، لإقناع المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري نجم إشبيلية الإسباني، بالانضمام إلى الفريق التركي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وظل مورينيو يُتابع مفاوضات إدارة فنربخشة مع المهاجم المغربي من بعيد، بعدما أعطى موافقته على التعاقد معه، لكن دخول أندية روما الإيطالي والقادسية السعودي على خط المفاوضات، غيّر موقف "السبيشل وان".

وقرّرت إدارة إشبيلية بيع عقد يوسف النصيري في الميركاتو الصيفي الحالي، حتى لا يرحل مجانًا مع نهاية الموسم الكروي المقبل، كما يُراهن الفريق الأندلسي على هذه الصفقة، لإنعاش خزينة المالية، بعد الأزمة التي عاشها الفريق الموسم الماضي.

مورينو يتدخل ويُبعد يوسف النصيري عن إشبيلية!

وفي سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن المدرب البرتغالي مورينيو تدخل شخصيًا لحل أزمة المفاوضات مع يوسف النصيري.

وظلّت المفاوضات متواصلة بين ممثلي المهاجم المغربي ونادي إشبيلية، ومسؤولي فنربخشة التركي؛ لكن الأطراف الثلاثة لم تتوصل إلى حل نهائي يقضي بانتقال النصيري إلى فنربخشة هذا الصيف، ما اضطر مورينو إلى التدخل. وفقًا للمصدر.

وأوضح المصدر أن مورينيو تواصل شخصيًا مع النصيري عبر مكالمة هاتفية عن طريق رئيس النادي، وأقنعه بمشروع فنربخشة، وعن إعجابه بفنياته الكروية ومستواه في الملعب.

وأبرز أيضًا أن النصيري اقتنع بسرعة كبيرة بمقترح مورينيو، ووافق على الانتقال إلى فنربخشة التركي، رغم الاهتمام الكبير من روما والقادسية، لتبقى المفاوضات متوقفةً فقط على الأمور المالية بين النادي التركي ونظيره الإسباني.

تفاصيل عرض فنربخشة للنصيري

أورد المصدر أن المهاجم المغربي سينال 6 ملايين يورو سنويًا لمدة 4 أعوام، إذا ما وقع في صفوف فنربخشة التركي، وأوضح أن النادي التركي يُحاول التوصّل إلى اتفاق مع إشبيلية.

وعرض النادي التركي 12 مليون يورو نقدًا و9 ملايين على أقساط تُسدّد خلال أعوام العقد؛ لكن النادي الإسباني يريد 18 مليون يورو دفعة واحدة و3 ملايين أخرى على أقساط.

وشدّد المصدر على أن فنربخشة متفائل بشأن تسوية المشكلة، إذ يعد عرضه هو الأفضل من بين العروض التي تلقاها نادي إشبيلية من أجل المهاجم المغربي.

شارك: