مفاجأة | يوسف بلايلي مرشح للعودة إلى الدوري التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-11 19:01
يوسف بلايلي نجم نادي مولودية الجزائر (MCA.DZ)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر تقرير إعلامي تونسي أن يوسف بلايلي نجم نادي مولودية الجزائر مرشح للعودة للعب في الدوري التونسي الممتاز بعد سنوات من رحيله عنه، وتحديدًا منذ عام 2019، عندما غادر صفوف نادي الترجي الرياضي.

ولعب بلايلي مع فريق "الدم والذهب" الترجي في مناسبتين، الأولى ما بين عامي 2012 و2014 والثانية موسم 2018-2019، ونجح في تحقيق الألقاب مع النادي التونسي، أبرزها لقب دوري أبطال أفريقيا موسم 2018-2019 على حساب نادي الوداد الرياضي المغربي.

يوسف بلايلي مرشح للرجوع إلى الدوري التونسي

وكشفت إذاعة "Jawhara FM" التونسية أن نادي الترجي الرياضي فتح قنوات الاتصال لإعادة بلايلي للعب في صفوف "المكشخة"، وخوض ثالث التجارب الاحترافية معه.

وأشار المصدر ذاته  إلى أن الدولي الجزائري لا يمانع فكرة الرجوع للعب مع الترجي بشرط أن تتكفل إدارة شيخ الأندية التونسية بدفع تكاليف بند تسريحه من نادي مولودية الجزائر.

ويأتي هذا الخبر من الوسيلة الإعلامية التونسية، بعد ساعات من نشر موقع "winwin" خبرًا كشف فيه أن بلايلي قد يغادر مولودية الجزائر خلال الميركاتو الصيفي الحالي لعدة أسباب، أبرزها سعيه لمحاولة فرض شقيقه فارس بلايلي ضمن قائمة "العميد" التي خاضت نهائي كأس الجزائر ضد شباب بلوزداد.

أما السبب الثاني فهو بقاء المدرب الفرنسي باتريس أمير بوميل وتجديده لعقده مع مولودية الجزائر إلى غاية صيف 2025، وصعوبة عمل الرجلين معا الموسم المقبل بسبب ما حدث قبل نهائي الكأس؛ نظرًا لسعي اللاعب لفرض شقيقه، والسبب الثالث هو تذمر الكثير من لاعبي "العميد" من تصرفات الدولي الجزائري.

وانضم بلايلي إلى مولودية الجزائر صيف 2023 بعد فسخه لعقده مع نادي أجاكسيو الفرنسي، وأسهم الدولي الجزائري في تتويج "الشناوة" (لقب الفريق) بلقب الدوري الجزائري موسم 2023-2024 بعد تسجيله 14 هدفًا وتقديمه 12 تمريرة حاسمة في 21 مباراة وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في الأرقام والإحصائيات.

ويمتد عقد يوسف بلايلي مع نادي مولودية الجزائر إلى غاية 30 يونيو/حزيران 2025، وهو ما يعني ارتباطه لموسم آخر مع بطل الدوري الجزائري.

شارك: