مفاجأة مُنتظرة في تشكيلة الهلال خلال مباراة ريال مدريد!

2023-02-10 19:11
فرحة لاعب الهلال سالم الدوسري بهدفه في شباك فلامينغو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال السعودي، ينوي إجراء تغيير في تشكيلته التي سيبدأ بها مباراته أمام العملاق الإسباني ريال مدريد، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية "المغرب 2022"، أمسية السبت 11 فبراير/ شباط، على ملعب "مولاي عبد الله" في مدينة الرباط بالمغرب.

وحسب مصادرنا، فإن مدرب الهلال لن يدفع بتشكيلته الأساسية نفسها التي حققت الفوز على فلامينغو (3-2)، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث ينوي إشراك المالي موسى ماريغا في مركز قلب الهجوم على حساب النيجيري أوديون إيغالو.

ويعود إلى صفوف الهلال في مباراة ريال مدريد لاعب الوسط الدولي السعودي، محمد كنو، الذي غاب عن مباراة فلامينغو الماضية؛ بداعي الإيقاف، بعد تلقيه البطاقة الحمراء خلال مواجهة الوداد المغربي في الدور الثاني، والتي تفوق فيها الهلال بركلات الترجيح (5-3) بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1).

وفيما يلي تشكيلة الهلال المُنتظرة أمام ريال مدريد:

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف؛
  • خط الدفاع: سعود عبد الحميد- علي البليهي- جانغ هيون سو- خليفة الدوسري؛
  • خط الوسط: غوستافو كويلار- أندريه كاريلو- محمد كنو؛
  • خط الهجوم: سالم الدوسري- موسى ماريغا- لوسيانو فييتو.

وأصبح الهلال بتأهله إلى المباراة النهائية، ثالث نادٍ عربي يبلغ نهائي مونديال الأندية؛ بعد الرجاء الرياضي المغربي في نسخة المغرب 2013، والعين الإماراتي في نسخة الإمارات 2018.

ويخوض الهلال مونديال الأندية 2022 للمرة الثالثة في تاريخه، حيث شارك مرتين من قبل عامي 2019 و2021 مُحققًا المركز الرابع في كلتا النسختين، وتأتي مشاركة "الزعيم" الثالثة في البطولة بعد اختياره ممثلًا عن قارة آسيا؛ كونه آخر بطل لبطولة دوري أبطال آسيا 2021، حيث لم تُستكمل حتى الآن منافسات نسخة العام 2022.

شارك: