مفاجأة | عودة ميسي لا تمثل أولوية في ميركاتو برشلونة!

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-10 12:17
ليونيل ميسي أحرز 19 هدفاً مع باريس سان جيرمان هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجرت مصادر صحفية، مفاجأة كبرى بالقول إن التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لا يبدو أولوية كبرى في ملف تعاقدات برشلونة الإسباني خلال ميركاتو الصيف المرتقب.

وحسب إذاعة "كادينا سير" فإن برشلونة يحلم باستعادة خدمات ليونيل ميسي الموسم المقبل، لكن هذه الصفقة لا تشكل أولوية كبرى في ملف تعاقدات النادي الكتالوني هذا الصيف، وهو الأمر الذي يفسر عدم تقدم برشلونة بعرض رسمي للتعاقد مع ميسي حتى اللحظة.

ويشعر برشلونة بالاطمئنان بفعل رغبة ميسي في البقاء بالملاعب الأوروبية الموسم المقبل، رافضاً كافة العروض المقدمة من الدوري السعودي، حيث أبدى الهلال رغبته في الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني براتب خيالي يصل إلى 400 مليون يورو سنوياً.

ويرغب برشلونة في تسوية كافة الأزمات التي يعاني منها الفريق في الوقت الراهن، مع إنهاء ملف عقود اللاعبَين رونالد أراوخو وأليخاندرو بالدي إلى جانب غافي؛ حيث بات الثلاثي قادرًا على الرحيل بصورة مجانية الصيف المقبل، وتتطلع إدارة البرسا لحسم هذا الملف قبل الالتفات إلى فكرة التعاقد مع ميسي.

ويريد برشلونة التأكد من أن خطة التعاقد مع ميسي ستكون قابلة للتطبيق مع رابطة الليغا والتي يقودها خافيير تيباس الذي تجمعه علاقات متوترة مع النادي الكتالوني في الوقت الراهن، قبل التحرك بصورة رسمية من أجل إتمام الصفقة.

جدير بالذكر أن ميسي يعد أبرز أساطير برشلونة على الإطلاق، حيث لعب في صفوف النادي الكتالوني 16 عاماً، خاض خلالها أكثر من 700 مباراة، ومُسجلًا أكثر من 600 هدف.

شارك: