مفاجآت في تشكيلة الهلال الأساسية أمام الوحدة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-12 20:05
فريق الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال، على تشكيلته الأساسية التي ستواجه منافسه الوحدة، في المباراة التي سيحتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، أمسية الجمعة 12 مايو/ أيار، في نهائي بطولة كأس الملك.

وأبعد مدرب الهلال الظهير الأيمن سعود عبد الحميد، والمهاجم النيجيري أوديون إيغالو عن تشكيلته الأساسية أمام الوحدة، وقرر أن يُشرك بدلاً منهما محمد البريك والأرجنتيني لوسيانو فييتو.

وسيلعب الهلال مباراة نهائي كأس الملك بتشكيلة تضم عبد الله المعيوف في حراسة المرمى، وفي الدفاع محمد البريك، علي البليهي، جانغ هيون سو، ياسر الشهراني، وفي الوسط عبد الله عطيف، محمد كنو، أندريه كاريلو، وفي خط الهجوم موسى ماريغا، ميشيل ديلغادو، ولوسيانو فييتو.

تشكيلة الهلال الأساسية أمام الوحدة

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف؛
  • خط الدفاع: محمد البريك، علي البليهي، جانغ هيون سو، ياسر الشهراني؛
  • خط الوسط: عبد الله عطيف، محمد كنو، أندريه كاريلو؛
  • خط الهجوم: موسى ماريغا، ميشيل ديلغادو، لوسيانو فييتو.

وكان الهلال قد تأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الملك عقب الفوز على الاتحاد (0-1) في الوقت الإضافي، بعد نهاية الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل (0-0)، وجاء هدف تأهل "الزعيم" بالنيران الصديقة عن طريق المدافع المصري، أحمد حجازي، بالخطأ في مرماه.

وعلى الجانب الآخر، حجز الوحدة بطاقة عبوره إلى النهائي بعد الفوز على النصر (0-1)، وسجل هدف تأهل "فرسان مكة" اللاعب الفرنسي جان دافيد بوغال، عند الدقيقة (23).

ويسعى الهلال لحصد لقبه العاشر في بطولة كأس الملك، فيما يحلم الوحدة بالحصول على البطولة للمرة الثالثة في تاريخه، علمًا بأن النادي الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات حصد لقب المسابقة، بواقع 13 مرة.

شارك: