قرعة كأس الملك السعودي | مواجهات متوازنة لكبار دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-26
-
آخر تعديل:
2024-09-26 19:17
من مراسم قرعة كأس الملك السعودي 2024 (X/KingCupSA)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسفرت قرعة كأس الملك السعودي 2024-25 التي أقيمت اليوم الخميس، عن مباريات متوازنة في الدور ثمن النهائي، بحضور أقوى وأعتى الأندية السعودية، على غرار الهلال والنصر والاتحاد.

وغابت الصدامات الكبيرة بين الفرق الكبيرة في الدوري السعودي، حيث أوقعتها القرعة أمام فرق تبدو في المتناول، ما يعني تأجيل المباريات القوية إلى أدوار متقدمة.

وبلغ 12 فريقًا من دوري روشن الدور ثمن النهائي من المسابقة الأغلى في السعودية، بينما نجحت 4 فرق في الوصول إلى هذا الدور، أبرزوها فريق الجندل الذي أخرج الأهلي بعد الفوز عليه بهدفين لهدف واحد في الدور الماضي.

وأوقعت القرعة الهلال -حامل اللقب- في مواجهة الطائي على ملعب الأخير، بينما سيلعب الاتحاد على أرضه أمام فريق الجندل الذي أقصى "الراقي" في الدور الماضي، أما النصر فسيلعب خارج ملعبه أمام التعاون، بينما سيستقبل الشباب على ملعبه فريق الرياض.

ويعد الهلال هو حامل لقب النسخة الماضية، حيث حقق الفوز في المباراة النهائية على حساب النصر بركلات الترجيح (5-4)، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي على نتيجة التعادل (1-1).

وستقام مباريات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الملك السعودي يومي 28 و29 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، حيث ستقام بعد انتهاء جميع المباريات قرعة الدور ربع النهائي، التي ستجمع بين 8 أندية المتأهلة.

نتيجة قرعة كأس الملك السعودي 2024

نتيجة قرعة كأس الملك السعودي لموسم 2024-25 كانت متوازنة بالنسبة للأندية الكبيرة، علمًا أن الفريق الذي سحب أولًا (على اليمين) يستقبل على أرض ملعبه، وجاءت على النحو التالي:

النصر x التعاون
الفيحاء x العربي 
النجمة x الرائد 
الطائي x الهلال 
الاتحاد x الجندل 
الرياض x الشباب 
الوحدة x القادسية 
الجبلين x الاتفاق

شارك: