مفاجآت في التركيبة الجديدة للجهاز الفني للترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-07 20:02
معين الشعباني مدرب الترجي الجديد ومساعده مجدي تراوي (Twitter/AlMasrySC)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقرت إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي على التركيبة الجديدة للجهاز الفني الذي سيقود الفريق الأول لكرة القدم خلال الاستحقاقات الدولية القادمة، وفي مقدمتها خوض بطولة كأس الملك سلمان "البطولة العربية للأندية" 2023.

ويخطط شيخ الأندية التونسية لإحداث تغييرات على جميع المستويات، خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل رغبة النادي في مواصلة المنافسة على الألقاب والبطولات المحلية والقارية وبالذات تحقيق هدف التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن خزينة الفريق منذ عام 2019، بالإضافة إلى استعادة لقب الدوري التونسي الممتاز.

وقرر مجلس إدارة نادي "باب سويقة"، في وقت سابق، عدم تجديد التعاقد مع كل من مساعد المدرب أنيس البوسعايدي ومدرب الحراس حمدي القصراوي وتعويضهما باسمين من اختيار المدرب معين الشعباني، علمًا أن البوسعايدي والقصراوي انضما إلى الإطار الفني الذي كان يقوده نبيل معلول وأكملا الموسم مع معوضه الشعباني.

وتقرر تعويض البوسعايدي باللاعب السابق للفريق، شمس الدين الذوادي، وهو القرار الذي مثل مفاجأة لجانب من جماهير "المكشخة"، بينما سيعوض الثنائي محمد الزوابي ووسيم نوارة، حمدي القصرواي في مهمة تدريب حراس المرمى، كما تقرر الإبقاء على صبري البوعزيزي في خطة المعد البدني للفريق.

التركيبة الجديدة للجهاز الفني للترجي التونسي 

معين الشعباني: مدرب أول 

مجدي تراوي: مساعد مدرب 

شمس الدين الذوادي: مساعد مدرب 

محمد الزوابي: مدرب حراس مرمى 

وسيم نوارة: مدرب حراس مرمى 

صبري البوعزيزي: معد بدني 

أحمد الحمادي: معد بدني

شارك: