معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-23
-
آخر تعديل:
2024-10-23 19:48
جانب من مباراة الأهلي والزمالك (Getty)
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نسخة جديدة من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، يستضيفها استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في نهائي كأس السوبر المصري 2024.

ستأخذ المباراة الطابع الثأري بالنسبة للمارد الأحمر، فقد كانت المواجهة الأخيرة أمام الفارق الأبيض في كأس السوبر الأفريقي 2024 منذ أسابيع قليلة، وبعد التعادل الإيجابي امتدت المباراة لركلات الترجيح التي رجحت كفة القلعة البيضاء.

ويبدو الأهلي هو الأقرب لحسم مباراة القمة رغم أنها لا تعترف بحسابات، لكن أزمة الزمالك الأخيرة بعد مباراة نصف النهائي التي كلفته عبد الواحد السيد مدير الكرة ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، ستلقي بظلالها بالتأكيد على الفريق.

وكان الفارس الأبيض على موعد مع قمة أخرى أمام بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري حسمها بركلات الترجيح، فيما أوقعت القرعة سيراميكا في مواجهة المارد الأحمر الذي اقتنص فوز صعب وضعه في مواجهة غريمه التقليدي.

جدول مباريات كأس السوبر المصري 2024 والقنوات الناقلة

وفي الأسطر التالية، نتعرف على معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024 وما هو أكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024

قبل التطرق إلى معلق مباراة الأهلي والزمالك علينا أولاً معرفة القنوات الناقلة للمباراة، والتي تأتي في مقدمتها أون تايم سبورت حاملة حقوق المسابقات في بلاد المحروسة.

وبإقامة كأس السوبر المصري 2024 في الإمارات، حصلت قناة أبوظبي الرياضية على الحقوق وستخصص القناة الأولى لنقل مباراة القمة، وستتمكن من مشاهدة اللقاء على قناة MBC مصر 2.

معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024

سيكون نفس معلق مباراة الأهلي والزمالك على قناة أون تايم سبورت ذاته على قناة أبوظبي الرياضية، كما حدث في الدور نصف النهائي، وتم إسناد المهمة للمعلقين عامر عبد الله ومحمد الكواليني.

وعلى قناة MBC مصر 2، ستستمتع بمباراة القمة في نهائي كأس السوبر المصري مع معلق اعتدنا صوته في المواجهة بين الغريمين منذ عقود، وهو المخضرم مدحت شلبي، وذلك بجانب نجم آخر في سماء التعليق هو فارس عوض.

معلق مباراة الأهلي والزمالك

المباراةالقناة الناقلةالمعلق
الأهلي - الزمالكON Time Sports 1 HD
أبوظبي الرياضية HD 1
عامر عبد الله
محمد الكواليني
MBC مصر 2مدحت شلبي
فارس عوض


موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، هو يوم الخميس القادم 24 أكتوبر 2024 في ستاد محمد بن زايد كما ذكرنا.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية مباراة القمة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت أبوظبي.

شارك: