جوزيه غوميز يستهدف حصد السوبر المصري ويعترف بقوة الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-23
البرتغالي جوزيه غوميز مدرب الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني لنادي الزمالك إنه فخور بتمثيل القلعة البيضاء وخوض المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري في الإمارات أمام الأهلي.

ويستعد الزمالك لمواجهة غريمه الأزلي الأهلي، يوم غدٍ الخميس، على ملعب محمد بن زايد بإمارة أبو ظبي، في نهائي بطولة كأس السوبر المحلي، حيث تنطلق صافرة البداية في الساعة الثامنة ليلًا بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

وتحدث غوميز في مؤتمر صحفي اليوم، وقال: "نسعى لتقديم مباراة كرة قدم قوية وجميلة أمام الأهلي في النهائي، والمنظمون منحونا كل الأمور الجيدة من تنظيم وملاعب تدريب ولكن لا يوجد لدينا كل اللاعبين".

وتابع مدرب القلعة البيضاء، قائلًا: "نعاني من ضغوط، وهذا أمر طبيعي لأننا نمثل فريقًا كبيرًا بحجم الزمالك، ونحن مطالبون بتحقيق الفوز في اللقاء وحصد اللقب".

جوزيه غوميز يعترف بصعوبة مباراة الأهلي

وقال المدير الفني: "سنواجه بطل الدوري المصري في نهائي السوبر المحلي، ولديه 10 لاعبين في المنتخبات، وبطل دوري أبطال أفريقيا ولديه مدرب كبير، وساعد الأهلي في تحقيق العديد من البطولات، والمنافس فريق جدًا وستكون مباراة صعبة".

وتابع جوزيه غوميز قائلًا: "روح لاعبي الزمالك كانت هائلة في المباريات الماضية وهو ما ساعد الفريق على تغيير النتيجة سواء في مباراة الأهلي بالسوبر الأفريقي أو أمام بيراميدز في نصف نهائي السوبر المحلي".

وأضاف المدرب البرتغالي: "الروح القوية للاعبي الزمالك تساعد في تغيير النتيجة في أي وقت، واللاعبون لديهم ثقافة وروح المكسب". وفيما يخص الغيابات أضاف: "لدينا العديد من الخيارات والبدائل في كل المراكز، والجميع جاهز للمشاركة وأثق في كل اللاعبين".

واختتم جوزيه غوميز حديثه، قائلًا: "كل مباراة لها سيناريو خاص وهذه مباراة نهائية، والأهلي يعرف كل شيء عن الزمالك كما أننا نعرف كل شيء عنهم، أريد أن أرى في مباراة الغد السعادة والطاقة الكبيرة لدى اللاعبين".

عمر جابر: نسعى لإسعاد جماهير الزمالك

من ناحيته، تحدث لاعب الزمالك عمر جابر عن مواجهة الأهلي، وقال: "سنواجه فريقًا قويًا ويضم لاعبين مميزين وهم المنافس التقليدي للزمالك، لهذا الفوز يكون له طعم خاص".

وبات عمر جابر جاهزًا للمشاركة في مباراة الأهلي، وفقًا لتأكيدات الجهاز الطبي للفريق، وتابع: "اللاعبون يفصلون أنفسهم على أي أحداث خارجية ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في لقاء الغد أمام الأهلي، لإسعاد جماهير الزمالك باللقب".

شارك: