معركة "ضارية" في ملعب برشلونة كامب نو ووقوع إصابات

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-11
أرشيفية - زيارة خوان لابورتا رئيس برشلونة برفقة مدرب الفريق هانز فليك إلى ملعب كامب نو الذي يخضع للأشغال (Facebook/Fcbarcelona)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث تقرير صحفي إسباني عن وقوع معركة ضارية في ملعب برشلونة كامب نو والذي يخضع حاليًا لأشغال من أجل إعادة بنائه وتجديده، حتى يصبح أكثر حداثة مثلما قام به غريمه التقليدي ريال مدريد مع ملعبه "سانتياغو برنابيو".

وانطلقت أشغال إعادة بناء وتجديد ملعب برشلونة كامب نو العام الماضي 2023، ويستقبل نادي برشلونة حاليًا منافسيه في ملعب "مونتجويك" ضمن جميع البطولات على غرار الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

معركة كبيرة في ملعب برشلونة كامب نو وحدوث إصابات

وذكرت صحيفة "AS" الإسبانية أن ملعب برشلونة كامب نو شهد، اليوم الجمعة 11 أكتوبر/ تشرين الأول، حدوث معركة كبيرة وضارية، كان أبطالها مجموعة من العمال الذين يشتغلون حاليًا على إعادة بنائه وتجديده.

وأضاف المصدر ذاته أن المعركة وقعت بين 20 عاملًا من رومانيا وألبانيا، وأدت إلى إصابة 6 منهم، موضحًا أن المسؤول على الأشغال تعرف على المتسببين في وقوع هذه الحادثة، وقام بطردهم من الملعب.

ويقوم المسؤولون حاليًا على الأشغال في ملعب برشلونة بالإجراءات اللازمة لمعرفة إذا ما كان هؤلاء العمال يملكون تصاريح للعمل والإقامة في إسبانيا، علمًا أن مسؤولية تأمينه تقع على عاتق إحدى الشركات التركية.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يقع فيها شجار كبير بملعب "كامب نو" خلال أشغال عملية تجديده، بل أن يوم 23 يوم مايو/ أيار الماضي، شهد أيضا حدوث الشيء نفسه -وفقًا للمصدر ذاته-، وهو ما أدى بإدارة برشلونة لإرسال شكوى إلى شركة التأمين لمنع تكرار مثل هذه الأحداث.

وينتظر أن تستكمل الأشغال في ملعب برشلونة كامب نو عام 2026، إلا أن شبكة "ESPN"، ذكرت بأن إدارة الفريق الكتالوني بقيادة الرئيس خوان لابورتا تسعى إلى العودة للعب فيه ابتداء من شهر مارس/ آذار 2025، أي بعد تجهيز جل المرافق فيه، بما فيها أرضية الملعب، وذلك في انتظار انتهاء أشغال تجديده كليًا.

للتذكير؛ فإن نادي برشلونة يحتل حاليًا صدارة الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة مع وصول المسابقة إلى جولتها التاسعة، في حين أنه حقق فوزًا واحدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام يونغ بويز السويسري، وتلقى خسارة واحدة أيضًا ضد موناكو الفرنسي.

شارك: