مشكلة جديدة في قناع نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-02 02:03
من مشاركة كيليان مبابي في مباراة منتخب فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024 (Uefa.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل قناع نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي صنع الحدث في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، إلى درجة أن الحديث عنه (القناع) أصبح أكثر من الأهداف التي سجلها في المسابقة برفقة "الديوك".

واكتفى نجم نادي ريال مدريد الجديد كيليان مبابي بتسجيل هدف واحد في 3 مباريات، خاضها حتى الآن في يورو 2024، وجاء عن طريق ركلة جزاء في مباراة منتخب فرنسا ضد بولندا في دور المجموعات، والتي انتهت بالتعادل (1-1).

وتعرض مبابي لكسر أنفسه في مباراة منتخب فرنسا الأولى في يورو 2024 أمام النمسا، وهو ما أجبره على وضع قناع حرمه من خوض المواجهة الثانية ضد هولندا، ليشارك بعدها في المباراتين أمام بولندا وبلجيكا على التوالي.

قناع نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي قد يطول استخدامه

وبعث ديدييه دياشمب مدرب منتخب فرنسا رسالة سيئة لريال مدريد فريق مبابي الجديد، عندما كشف بعد نهاية المباراة أمام بلجيكا في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا 2024 أن استخدام اللاعب للقناع قد يطول لأسابيع وربما لأشهر أخرى. 

وقال ديشامب في تصريحات نقلها موقع "Foot mercato" الفرنسي: "عليه أن يتعود (مبابي) على القناع، لأنه قد يستخدمه لبضعة أسابيع أو بضع أشهر أخرى".

وأضاف: "لقد اعتاد على القناع، والأمر الأهم هو تماسك القناع في وجهه كل يوم، لقد اعتاد أيضًا على الجانب الذي يتعلق بالعرق ونزوله على عينيه، وبخصوص الرؤية، لقد أخبرني (مبابي)، وكأنه يرى صورة ثلاثية الأبعاد".

وسيكون نجم ريال مدريد الجديد مبابي مطالبًا بالتعود أكثر على القناع الذي سيرتديه مرة أخرى في المباراة الهامة والقوية التي سيخوضها منتخب بلاده فرنسا ضد البرتغال، في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024، وذلك بعد تأهل "سيلساو أوروبا" على حساب سلوفينيا في ثمن النهائي بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل (0-0).

وينتظر أن يستمر الحديث والتفاعل مع قناع نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي في يورو 2024، وذلك إلى غاية نهاية مشاركة اللاعب ومنتخب بلاده في البطولة التي تستضيفها ألمانيا على ملاعبها إلى غاية الـ 14 من شهر يوليو/ تموز الحالي.

شارك: