مستقبل حكيمي ومكانة محرز وتجديد مبابي.. في حصيلة الأخبار

2021-06-08 09:01
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مرحبا بكم متابعينا في موقع winwin، نقدم لكم مجموعة من الأخبار اليوم السبت 15 أيار/ مايو، وأبرزها  حديث اللاعب المغربي أشرف حكيمي عن مستقبله، وتلميح باريس سان جيرمان الفرنسي ببقاء النجم كيليان مبابي مع الفريق، وتهديد اللاعب الإسباني فيران توريس لمكانة اللاعب الجزائري رياض محرز في مانشستر سيتي الإنجليزي.. إليكم التفاصيل


حكيمي: لا أعلم شيئا عن مستقبلي مع إنتر وهذا ما قاله كونتي لي

تحدث الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب فريق إنتر ميلانو الإيطالي عن حصيلة موسمه الأول مع النادي المتوج مؤخرا بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي وذلك في الحوار الذي نشرته سكاي سبورت إيطاليا. (التفاصيل كاملة)


سان جيرمان يلمح لبقاء مبابي بتصدره تقديم القميص الجديد

ألمح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لبقاء نجمه كيليان مبابي مع الفريق مواسم جديدة، وذلك عندما منحه دور البطولة وأظهره وحيدا في تقديم القميص الجديد للفريق للموسم المقبل 2022/2021 الذي أعلن عنه الجمعة 14 مايو/أيار. (التفاصيل كاملة)


هل يهدد "رجل الهاتريك" مكانة محرز في مانشستر سيتي؟

قال الإسباني فيران توريس، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، إنه يحاول التأقلم في كافة مراكز الخط الأمامي، مؤكدا حرصه على الاستفادة من أي فرصة للمشاركة؛ من أجل إثبات ذاته مع الفريق الذي يستعد لخوض المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا. (التفاصيل كاملة)

مفاجأة.. ألفيس يستعيد مكانه في منتخب البرازيل

أعلن مدرب البرازيل، أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، عن قائمة اللاعبين المختارين لمباراتي الإكوادور وباراغواي يومي الـ4 والـ8 يونيو/ حزيران المقبل، في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.  (التفاصيل كاملة)

نادال يواصل مسيرته وخروج ميدفيديف من بطولة روما

واصل الإسباني رافائيل نادال مسيرته في بطولة روما لتنس الأساتذة ذات الألف نقطة وذلك بعد فوزه على الإيطالي جانيك سينر بنتيجة 2-0 وبواقع 7-5 و6-4 خلال ساعتين و10 دقائق، اليوم الخميس 13 مايو/أيار. (التفاصيل كاملة)
 

شارك: