مستشهدًا بريال مدريد.. كريسبو يحذر لاعبي الدحيل من الهلال

2023-02-25 12:49
المدرب الأرجنتيني هرنان كريسبو المدير الفني لفريق الدحيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدّد الأرجنتيني هرنان كريسبو مدرب الدحيل القطري على صعوبة وأهمية مباراة فريقه المرتقبة أمام الهلال السعودي، والتي تجمع بين الفريقين مساء غدٍ الأحد، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2022.

وتخطى الدحيل عقبة الشباب السعودي بالفوز 2-1، بينما انتزع الهلال بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي من أنياب فولاد خوزستان الإيراني بانتصار صعب بهدف دون رد، قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال كريسبو إن "الدحيل سيواجه خصمًا صعبًا، انتصر على فلامينغو البرازيلي (في كأس العالم للأندية 2022)، وقدّم مستويات متميزة للغاية ضد ريال مدريد الإسباني (في المباراة النهائية)".

وحقق الهلال إنجازًا تاريخيًّا في مونديال الأندية الأخير، وحلّ ثانيًا في الترتيب النهائي بعد الخسارة من ريال مدريد في المباراة الختامية بنتيجة 3-5، وقدم لاعبوه مستويات إيجابية.

وأضاف كريسبو بقوله: "ستكون مباراة صعبة على الجميع وسنواجه فريقًا جيدًا وقويًّا، وسنقدم كل ما في وسعنا من أجل بلوغ الدور النهائي.. في الحقيقة أشعر بفخر كبير لمواجهة رامون دياز (مدرب الهلال)".

وتابع المدرب الأرجنتيني: "حققت إنجازات كبيرة مع دياز في ريفر بليت الأرجنتيني، والمباراة بيننا يوم الأحد ستكون قصة رائعة وجميلة، أحترم رامون فهو مدرب كبير للغاية ورجل عظيم".

وبشأن رسالته إلى لاعبي الدحيل، رد بقوله: "تحدثت معهم وأكدت أنه إذا أردتم أن تكونوا أبطالا؛ فلا بد من الفوز على البطل وحامل اللقب ووصيف كأس العالم للأندية، يجب أن ننتصر عليهم لأنهم المرشح الأبرز للقب".

شارك: