مستجدات مثيرة عن مستقبل رونالدو وميسي وديشامب في حصيلة اليوم

2021-07-02 19:40
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مرحبا بكم متابعينا في موقع winwin، نقدم لكم مجموعة من أبرز الأخبار في صباح اليوم الجمعة، وأبرزها الاجتماع الحاسم الذي سيعقد اليوم قصد الفصل في مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، وكذلك حسم يوفنتوس مصير نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى فصل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في مصير مدرب المنتخب الأول ديدييه ديشامب.

اجتماع هام بين لابورتا ورئيس رابطة الليغا لحسم مستقبل ميسي


كشفت وسائل إعلام إسبانية أن جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، سيلتقي اليوم الجمعة مع خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لإيجاد حل مشترك بشأن قيود الرواتب المفروضة على النادي الكتالوني، والتي تعطل تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. (طالع التفاصيل)

يوفنتوس يحسم مصير رونالدو نهائيا
 

حسم مسؤول بنادي يوفنتوس المنتمي إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم مصير كريستيانو رونالدو وأنهى الجدل حول إمكانية رحيل النجم البرتغالي عن الفريق من عدمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.(طالع التفاصيل)

النيابة ترفض طلبات باعتقال المتهمين في وفاة مارادونا


رفضت النيابة الأرجنتينية التي تحقق فيما إذا كان قد حدث إهمال نتجت عنه وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، طلبات اعتقال مقدمة من محامي المدعي تجاه سبعة متهمين. (طالع التفاصيل)

لوغرايت يتراجع: ديشامب باق في منصبه مدربا للمنتخب الفرنسي


استبعد رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لوغرايت، إقالة المدير الفني ديدييه ديشامب من تدريب المنتخب الفرنسي على الرغم من خروجه مبكراً من بطولة كأس أمم أوروبا 2020، معللا ذلك بما يعانيه الاتحاد الفرنسي من عجز مالي يمنعه من دفع الشرط الجزائي في حال تمت إقالة ديشامب، خصوصا أن الأخير رفض فكرة تقديم استقالته. (طالع التفاصيل)

دراجي: طريق إنجلترا مفتوح لليورو والأرجنتين ستنال الكوبا 🎥


تحدث المعلّق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي خلال برنامجه الشهري "30 دقيقة مع حفيظ" على موقع winwin؛ عن العديد من الأحداث الرياضية الكبيرة التي شهدتها كرة القدم الأوروبية والعالمية، وفي مقدمتها نهائيات كأس أمم أوروبا 2020، وبطولة كوبا أمريكا، إضافة إلى فترة الانتقالات الصيفية. (طالع التفاصيل)

شارك: