دراجي: طريق إنجلترا مفتوح لليورو والأرجنتين ستنال الكوبا 🎥

2021-07-02 11:22
حفيظ دراجي في حلقة مثيرة من برنامج "30 دقيقة مع حفيظ" (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث المعلّق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي خلال برنامجه الشهري "30 دقيقة مع حفيظ" على موقع winwin؛ عن العديد من الأحداث الرياضية الكبيرة التي شهدتها كرة القدم الأوروبية والعالمية، وفي مقدمتها نهائيات كأس أمم أوروبا 2020، وبطولة كوبا أمريكا، إضافة إلى فترة الانتقالات الصيفية.


وتطرق دراجي كذلك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري وكايزر تيشفس الجنوب إفريقي، بالإضافة إلى نهائي كأس الاتحاد الإفريقي بين شبيبة القبائل الجزائري والرجاء البيضاوي المغربي.


أسهب المعلّق الرياضي في حلقته الجديدة بالحديث عن المفاجآت التي شهدها "يورو 2020" بخروج فرنسا وكرواتيا وهولندا وألمانيا من دور الـ16، موازاة مع بلوغ سويسرا والتشيك وأوكرانيا ربع النهائي في مفاجأة مدوية، في ظل استمرار تألق إيطاليا وإسبانيا وإنجلترا وبلجيكا، إذ تأهلت إلى الدور ربع النهائي.


وتوقع حفيظ أن يكون طريق المنتخب الإنجليزي مفتوحا للتتويج باللقب الأوروبي في حال تجاوز أوكرانيا، كونه يلعب نصف النهائي والنهائي على أرضه بملعب ويمبيلي، كما توقع تأهل الدنمارك أمام التشيك وإسبانيا على حساب سويسرا، وإيطاليا في مواجهة بلجيكا.


وقال حفيظ دراجي إن النهائي بين إنجلترا وإيطاليا أو إسبانيا مع إنجلترا "سيكون حلما بالنسبة إليه وإلى الكثير من عشاق الكرة"، مشيرا إلى أن مستوى البطولة الأوروبية كان قويا جدا، إلى درجة أنه أنسى الجماهير متابعة بطولة كوبا أمريكا التي تجرى مبارياتها في وقت متأخر من الليل.


ويرى دراجي أن الطريق المفتوح للأرجنتين والبرازيل لبلوغ المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا، مرشحا "التانغو" للقب القاري بقيادة ليونيل ميسي، الذي توقع المعلق الرياضي أن يحقق أول ألقابه مع الأرجنتين، إما خلال بطولة الكوبا أو حتى في مونديال قطر 2022.


وكال المعلّق الرياضي المديح للنادي الأهلي المصري بفضل تأهله للمرة الثانية تواليا لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن فاز على الترجي التونسي ذهابا وإيابا في نصف النهائي، ليبغ النهائي أمام نادي كايزر تشيفس الجنوب إفريقي، ورشح حفيظ الأهلي للتتويج بلقبه العاشر في البطولة.


كما يعتقد حفيظ دراجي أن نهائي كأس الكاف بين فريقي شبيبة القبائل الجزائري والرجاء المغربي سيكون قويا جدا، لأنه سيجمع بين واحدة من الفرق الجزائرية المتعودة على نيل لقب هذه البطولة، إذ حصل عليها 3 مرات متتالية وكان آخر تتويج لها عام 2002، وهي تبحث عن اللقب الإفريقي الثامن لها بشكل عام، على غرار الفريق المغربي.
 

شارك: