مساعي الوكرة للتعاقد مع عبد الكريم حسن تتلقى صدمة كبيرة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-27 21:31
برسبوليس الإيراني يرفض عرض الوكرة للتعاقد مع عبد الكريم حسن (x/ABDULKARIM_QAT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقت مساعي الوكرة القطري للتعاقد مع المدافع القطري المخضرم عبد الكريم حسن خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة، صدمة غير متوقعة.

رفض نادي برسبوليس الإيراني بصورةٍ رسمية، العرض المقدم من الوكرة القطري للتعاقد مع المدافع عبد الكريم حسن خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وكانت مصادر صحفية عدة تحدثت عن توصل الوكرة إلى اتفاق يقضي بالتعاقد مع المدافع القطري المخضرم، لكن برسبوليس الإيراني فاجأ الجميع برفض الصفقة، مظهرًا تمسكه الواضح بعبد الكريم حسن.

ونشر المغرد القطري الشهير "بوحمد" عبر حسابه الرسمي في منصة إكس "تويتر" سابقًا، خطاب رفض النادي الإيراني للعرض المقدم من الوكرة القطري، للتعاقد مع عبد الكريم حسن.

وقال النادي الإيراني في خطابه المرسل إلى الوكرة: "نظرًا للدور البارز للاعب في صفوف فريقنا، فإن برسبوليس يعتذر عن (عدم) قبول العرض المقدم منكم للتعاقد مع عبد الكريم حسن".

ولم يتضح بعد موقف النادي الإيراني وما إذا كان نهائيًا أو مجرد محاولة لرفع قيمة الصفقة، خاصة أن الفريق القطري خصص مبلغ (300) ألف دولار للتعاقد مع المدافع القطري، وفقًا لما أظهرته تفاصيل الرسائل المتبادلة بين الناديين.

الوكرة القطري يلاحق عبد الكريم حسن

أظهر الوكرة القطري اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع عبد الكريم حسن، في إطار تعزيز صفوفه الدفاعية تحضيرًا لمنافسات الموسم الجديد.

ولا يتوقف الأمر عند صفقة المدافع المخضرم، حيث بدأ "الموج الأزرق" ترتيب صفوفه بصورة مبكرة من خلال تجديد عقد النجم الأردني عمر صلاح لخمسة مواسم إضافية، مع التخلي عن بعض اللاعبين، أبرزهم الجزائري محمد بن يطو.

وسبق أن أعلن الفريق القطري التعاقد مع المدرب الإسباني ميغيل أنخيل، كما يقترب بشدة من الحصول على خدمات المدافع الدنماركي ألكسندر سكولز قادمًا من أوراوا الياباني.

ويعد المدافع القطري المخضرم من أبرز نجوم السد في العقد الأخير، حيث خاض الظهير الأيسر، المعروف بتسديداته الصاروخية، 267 مباراة بقميص نادي السد، نجح خلالها في تسجيل 34 هدفًا وصناعة 21 آخر، كما تُوّج مع الفريق بـ14 بطولة، كان أبرزها لقب دوري أبطال آسيا موسم 2010-11.

جدير بالذكر أن الوكرة أنهى منافسات الدوري القطري في موسمه الأخير، محتلًا المركز الرابع برصيد 38 نقطة، بفارق 11 نقطة خلف السد المتوج باللقب، فيما احتفل الفريق بحصد لقب كأس قطر.

شارك: