رسميًا | الوكرة يتعاقد مع عبد الكريم حسن

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-23 21:48
-
آخر تعديل:
2024-07-23 22:18
الدولي القطري عبد الكريم حسن يعود إلى دوري نجوم أريد (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الوكرة المنافس في دوري نجوم أُريد عن تعاقده مع الدولي القطري، عبد الكريم حسن قادمًا من نادي برسبوليس الإيراني في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وعاد عبد الكريم حسن إلى الدوري القطري من جديد، بعد عام ونصف من رحيله، إذ كان يلعب مع السد القطري، قبل أن يتم استبعاده نهائيًا من الفريق عقب نهائيات كأس العالم 2022.

وقال نادي الوكرة في بيان عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X": "لقد تعاقد نادي الوكرة الرياضي رسميًا مع عبد الكريم حسن لاعب منتخبنا الوطني والسد السابق قادمًا مـن نـادي برسبوليس الإيراني".

وأضاف النادي في بيانه: "لقد قام السيد سلمان عبد الغني نائب رئيس النادي بتوقيع العقد الرسمي مع اللاعب تمهيدًا لسفره إلى إسبانيا للانضمام لمعسكر الموج الأزرق في مدينة ملقا، ويمتد العقد الجديد لمدة ثلاثة مواسم وينتهي في 2027".

عبد الكريم حسن يعود للدوري القطري بعد عام ونصف من أزمته

وكان عبد الكريم حسن، قد غادر صفوف السد، حيث أعلن النادي في 21 ديسمبر/كانون الأول 2022، وبالتحديد بعد أيام قليلة من نهائي كأس العالم قطر 2022، استبعاد عبد الكريم حسن نهائيًا من صفوفه، مبررًا ذلك بأن أفكار اللاعب لا تتوافق مع أهداف الفريق وتطلعاته في تلك الفترة.

وعقب ذلك، قرّر الاتحاد القطري لكرة القدم -بعد أسابيع قليلة من ذلك- إيقاف 3 لاعبين لأجل غير مسمى، وخصم 50 بالمئة من رواتبهم، ومن بينهم عبد الكريم نفسه إلى جانب الثنائي بسام الراوي ومحمد وعد.

وعلى الرغم من ترك اللاعب دوري نجوم قطر، والانتقال إلى الجهراء الكويتي، فإنّ السد ظل يلاحق البالغ من العمر 30 عامًا، واحتج على انتقاله صوب الدوري الكويتي، وعقب ذلك انضم النجم القطري إلى نادي برسبوليس الإيراني.

وقام عبدالكريم حسن بالذهاب إلى معسكر السد من أجل التوصل إلى حل ودي بتراضي الطرفين لتجاوز المرحلة الماضية، واجتمع مع السيد محمد غانم العلي رئيس جهاز كرة القدم، وأكد حسن أنّ علاقته بنادي السد هي علاقة كبيرة وتاريخية وفيها الكثير من الإنجازات والبطولات والأوقات الجميلة التي لا يمكن أن يؤثر فيها أي اختلاف في وجهات النظر، مؤكدًا أنه يحترم نادي السد.

شارك: