مدير آيك السويدي: 350 مصريًا اتصلوا بنا من أجل عمر فرج!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-04
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تهرب النرويجي توماس بيرنتسن، المدير الرياضي لنادي آيك السويدي، من الحديث عن انتقال الفلسطيني عمر فرج مهاجم الفريق إلى النادي الأهلي المصري في نافذة الانتقالات الصيفية.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية سويدية أن عمر فرج البالغ ذا الـ 22 عامًا، بات قريبًا من الرحيل عن فريقه والانتقال إلى النادي الأهلي المصري مقابل 1.8 مليون دولار.

وتوجهت أنظار الأهلي مؤخرًا نحو اللاعبين الفلسطينيين، كون أصحاب الجنسية الفلسطينية لا تتم مُعاملتهم كأجانب في لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم، وحدث ذلك مع مهاجم الفريق الحالي، الفلسطيني وسام أبو علي، والذي لم يتم قيده في قائمة النادي الأهلي كلاعب محلي، حيث منح الاتحاد المصري كل نادٍ حق تسجيل أبناء منتخب الفدائي في قائمته كلاعب محلي وليس أجنبيًا.

هل ينضم عمر فرج للأهلي هذا الصيف؟

وقال بيرنتسن في تصريحات نقلتها شبكة "fotbollskanalen" السويدية: "عمر لاعب جذاب وقد ينتهي به الأمر في نادٍ آخر غير آيك".

وأضاف: "الأمر ممكن! من الوارد أن ينضم إلى نادٍ آخر، إنه في سن جيدة وهو مهاجم مميز، لكن لا يوجد شيء تم التفاوض عليه بالكامل أو التوقيع عليه مع أي نادٍ".

وعند سؤاله عمّا إذا كان هناك اهتمام من الأهلي بضم عمر فرج، أجاب بيرنتسن: "ليس لديَّ تعليق على ذلك".

وختم بيرنتسن المدير الرياضي لنادي آيك السويدي تصريحاته بالقول: "ليس لديَّ شيء أقوله، لكن ما يمكنني قوله هو أن 350 مصريًا اتصلوا بي بعد الشائعة".

ويضم النادي الأهلي في صفوفه المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، الذي ينفرد بصدارة هدافي بطولة الدوري العام المصري بعد تسجيله 15 هدفًا منذ انضمامه في يناير الماضي إلى صفوف النادي القاهري.

وسبق أن مثّل عمر فرج منتخب السويد الأول في مباراتين ضد فنلندا وأيسلندا في عام 2023، قبل أن يُغير جنسيته الرياضية ويُمثل بلده الأم منتخب فلسطين، حيث لعب معهم مباراتين خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 ضد لبنان وأستراليا خلال شهر يونيو/حزيران. 

يُذكر أنّ فرج كان جلس على مقاعد بدلاء فريقه في المباراة ضد فاستيريس في الدوري السويدي، وربما كانت تلك المباراة هي الأخيرة له مع الفريق وفقًا للعديد من الوسائل الإعلامية.

شارك: