الأهلي ينهي الجدل بشأن بيع محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-03
محمد عبد المنعم مدافع الأهلي المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص آخر مستجدات مفاوضات نادي نيس الفرنسي للحصول على خدمات الدولي المصري محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية، بأن النادي الأهلي رفض العرض المقدم من نادي نيس الفرنسي من أجل الحصول على خدمات عبد المنعم.

الأهلي يرفض عرض نيس للتعاقد مع محمد عبد المنعم

وأوضح مصدر خاص لمنصة winwin بأن النادي الأهلي لم يرفض عرض نادي نيس الفرنسي لضم محمد عبد المنعم؛ لكن النادي الأهلي طلب زيادة العرض.

وأضاف المصدر بأن النادي الأهلي أبلغ نادي نيس الفرنسي بأن السعر المطلوب للتفريط في خدمات محمد عبد المنعم هو 6 ملايين دولار.

وأكد المصدر بأن النادي الأهلي يرى أن محمد عبد المنعم هو أفضل مدافعي مصر والقارة الأفريقية، خلال الوقت الراهن، وأن السعر المحدد لضمه يجب ألّا يقل عن 6 ملايين دولار.

وبدأ محمد عبدالمنعم مشواره مع النادي الأهلي بعدما تم تصعيده للفريق الأول خلال موسم 2017-2018، ولكنه لم يشارك مع المارد الأحمر وخرج من صفوف الفريق على سبيل الإعارة إلى نادي سموحة السكندري ثم مودرن سبورت.

وعاد محمد عبد المنعم مجددًا إلى صفوف النادي الأهلي في موسم 2022، ويرتبط المدافع الدولي صاحب الـ25 عامًا بعقد مع النادي الأهلي يمتد حتى صيف 2025.

وخاض محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي هذا الموسم 44 مباراة في جميع البطولات، نجح في تسجيل هدفين.

شارك: