مدرب موزمبيق يحذّر من نجوم المنتخب الجزائري ويمتدح بلماضي 

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-11-11 20:04
شيكينيو كوندي مدرب منتخب موزمبيق (X-CAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذّر مدرب منتخب موزمبيق، شيكينيو كوندي، من نجوم المنتخب الجزائري، مؤكدًا أن المدرب جمال بلماضي يمتلك في تشكيلته لاعبين ممتازين ويتمتعون بخبرة كبيرة، وبإمكانهم صنع الفارق في أي لحظة من المباراة.

ويستضيف منتخب موزمبيق نظيره المنتخب الجزائري يوم 19 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة للتصفيات الإفريقية لكأس العالم 2026، التي تنظمها المكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية مشتركة.

وقال شيكينيو كوندي الذي يعد أحد المدربين الوطنيين للمنتخبات الأفريقية، في حوار خص به موقع "دي زاد فوت" الجزائري الناطق بالفرنسية، اليوم السبت: "مباراة الجزائر ستكون صعبة للغاية، فبالإضافة إلى كونها المنتخب المرشح الرئيسي لتصدر المجموعة، فإنها تضم في صفوفها لاعبين يمكنهم أن يصنعوا الفارق في أي وقت".

شيكينيو كوندي متفاعلًا في إحدى مباريات منتخب موزمبيق

وأضاف شيكينيو ممتدحًا فرديات "محاربي الصحراء" والمدرب جمال بلماضي قائلًا: "الفرديات التي تزخر بها تشكيلة المنتخب الجزائري من شأنها أن تكسب أي مباراة، وهم سر قوة المنتخب، فهم لاعبون يتمتعون بخبرة كبيرة، ويقودهم مدرب وطني ممتاز".

وعلّق مدرب موزمبيق على تركيبة المجموعة السابعة في تصفيات المونديال، التي تضم منتخبات الجزائر، وغينيا، وأوغندا، وبوتسوانا، والصومال ومنتخب بلاده، قائلًا: "المجموعة متوازنة، وعلينا احترام جميع المنتخبات التي تشكلها، كما أننا سنلعب هذه التصفيات من أجل تشريف الكرة الموزمبيقية، وسوف نلعب كل مباراة وفقًا لظروفها، ونعلم جيدًا أن المهمة لن تكون سهلة بالنسبة إلينا".

وبخصوص حظوظ منتخب موزمبيق في تصفيات المونديال، قال شيكينيو : "تظل مهمتنا صعبة لأنها تتعلق بالتأهل لكأس العالم. إنه حلم كل محترف كرة قدم أن يكون حاضرًا في أكبر مسابقة في العالم".

وتابع: "بصراحة هدفنا في هذه التصفيات هو محاولة جمع أكبر عدد من النقاط، وسنحرص على التعامل مع كل مباراة على حدة. كما يجب ألا ننسى أن الفريق المرشح في مجموعتنا هو الجزائر، ولذلك نريد ببساطة الاستمتاع وتشريف كرة القدم الموزمبيقية".

شارك: