إبراهيم مازا يسجل ويقود هيرتا برلين للانتصار بثلاثية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-18
-
آخر تعديل:
2024-10-18 23:40
الجزائري إبراهيم مازا لاعب هيرتا برلين (X: Hertha berlin)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل الجزائري الواعد إبراهيم مازا هدفًا، وقاد فريقه هيرتا برلين إلى انتصار مستحق على حساب آينتراخت براونشفايغ بنتيجة 3-1 الجمعة، لحساب مباريات المرحلة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الألماني 2024-2025.

استمر مازا (18 عامًا) في تقديم مستوياته المميزة مع هيرتا برلين في الفترة الأخيرة، حيث بات قطعة رئيسة في تشكيلة المدرب الألماني كريستيان فيل، ولاعبًا مهمًا في أروقة الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين.

هيرتا برلين استطاع حصد انتصاره الرابع هذا الموسم من 9 جولات، ليصعد إلى الترتيب السادس على لائحة "بوندسليغا 2" برصيد 14 نقطة، متخلفًا بفارق 3 نقاط فقط عن المتصدر فريق دوسلدورف.

إبراهيم مازا يثبت أقدامه مع هيرتا برلين

واصل إبراهيم مازا تقديم مردوده الفائق مع فريق العاصمة الألماني، حيث لعب أساسيًا منذ الدقيقة الأولى في كل المباريات التسعة بالدوري إلى الآن، وتمكن من تقديم 3 مساهمات تهديفية.

أمام آينتراخت براونشفايغ، انبرى مازا لركلة جزاء في الدقيقة 72 حولها بنجاح إلى الشباك محرزًا الهدف الثاني، في حين تكفل مايكل كوسانز بالهدف الأول في الدقيقة 54، وفلوريان نيديرليشنر بالثالث في الدقيقة 83.

إبراهيم مازا لاعب هيرتا برلين الألماني
الجزائري إبراهيم مازا لاعب هيرتا برلين (Getty)


يأمل هيرتا برلين -لديه لقبان بالدوري- في الصعود إلى الدرجة الأولى "بوندسليغا" لأول مرة منذ عامين، حيث هبط الفريق العاصمي إلى القسم الثاني بعدما احتل المركز الأخير في البوندسليغا بموسم 2022-2023.

سيتعين على مازا وزملائه بذل المزيد من الجهد لقيادة هيرتا برلين إلى دوري الأضواء من جديد. علمًا بأن آخر مرتين هبط خلالهما النادي إلى القسم الثاني في 2011 و2013، وتمكن من الصعود في الموسم التالي مباشرة.

يتكون "بوندسليغا 2" من 18 فريقًا، يصعد البطل ووصيفه إلى الدرجة الممتازة للمنافسة مع الكبار في الموسم التالي، في حين يخوض صاحب المركز الثالث مواجهة الملحق مع صاحب المركز السادس عشر (الثالث من القاع) في "بوندسليغا".

وفد مازا إلى أكاديمية هيرتا برلين في 2016، وتدرج في الفئات العمرية ليصل إلى الفريق الأول عام 2023، علمًا بأن اللاعب اختار تمثيل منتخب الجزائر بدلًا من ألمانيا، وخاض أول مباراة مع الخضر هذا الأسبوع ضد توغو في تصفيات كأس أفريقيا 2015. 

أرقام إبراهيم مازا مع هيرتا برلين هذا الموسم

سجل مازا هدفين وصنع مثلهما من 10 مباريات مع هيرتا برلين هذا الموسم في كل المسابقات، وفي الجدول التالي الذي أعددناه في winwin نرصد لكم أرقام اللاعب الجزائري بالتفصيل.

أرقام إبراهيم مازا مع هيرتا برلين 2024-2025

مسابقة       مباراة           هدف        أسيست  
الدوري الألماني922
كأس ألمانيا11-
إجمالي1032
شارك: