مدرب منتخب المغرب يكشف مستجدات التحضير لكأس العرب قطر 2021

2021-11-13 12:11
مدرب المنتخب المغربي للمحليين الحسين عموتة (frmf/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الحسين عموتة، المُدير الفني لمنتخب المغرب الرديف لكرة القدم، إن القائمة النهائية التي ستخوض مباراتين إعداديتين أمام البحرين وسنغافورة، مرشحة لتعرف بعض التغييرات، وذلك قبل أيام فقط على موعد انطلاق مسابقة كأس العرب للمُنتخبات. 

  

عموتة أوضح في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد المغربي، أن باب المنتخب الرديف لا يزال مفتوحا في وجه اللاعبين، وسيتم الحسم في القائمة النهائية التي ستشارك في مسابقة كأس العرب قطر 2021، مباشرة بعد نهاية التجمع الإعدادي لشهر نوفمبر/تشرين الثاني. 

  

  

 استعدادات المُنتخب المغربي الرديف لكرة القدم للمشاركة في كأس العرب للمنتخبات 

  

وكشف المُديرالفني للمنتخب المغربي الرديف، أنه يواجه مجموعة من الصعوبات، بما فيها كابوس الإصابات، وتأخر وصول لاعب إلى التجمع الإعدادي، على أن يتم تقديم اللائحة الرسمية والنهائية يوم 18 أو 19 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني، على أبعد تقدير. 

  

واختار عموتة 27 لاعباً للمشاركة في وديتي البحرين ثم سنغافورة، قبل أن يتم استدعاء اللاعب محمد الشيبي من طرف وحيد حاليلوزيتش للانضمام إلى معسكر المنتخب الأول في الرباط، وإضافة سفيان البوفتيني لاعب الأهلي القطري، كما تم الإبقاء على أشرف بنشرقي وأنس الزنيتي ضمن المنتخب الأول. 

  

القائمة الكاملة للمنتخب المغربي 

وتضم قائمة الـ27 لاعباً، حسب ما كشف عنه المدير الفني لمنتخب المغرب الرديف 3 حراس مرمى، ضمنهم عبد العالي المحمدي، المُحترف في صفوف نادي أبها السعودي، مع تسجيل عودة أدم النفاتي، الوافد الجديد على نادي الإمارات الإماراتي. 

وعن باقي الأسماء جاءت كالاتي: عبد العالي المحمد، محمد أمسيف، أيوب لكرد، العربي الناجي، عمر العرجون، أشرف داري، يحي عطية الله، مروان سعدان، محمد الناهيري، عبد الإله الحافيظي، أيمن الحسوني، وليد الكرتي، أيوب العملود، رضا سليم، أدم الناتي، إدريس فتوحي، سفيان بوفتيني، كريم البركاوي، محمد فوزير، بدر بانون، يحي جبران، محمد الشيبي، حميد أحداد، إسماعيل الحداد، سفيان رحيمي، وليد الكرتي، حمزة الموساوي. 

 

مجموعة المنتخب المغربي في كأس العرب قطر 2021

ويلعب المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة من كأس العرب، إلى جانب كل من السعودية والأردن وفلسطين. وسيكون "الأسود" في مواجهة بارزة أمام منتخب السعودية، بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رونار، الذي سبق له الإشراف على المنتخب المغربي لـ3 أعوام، قاده فيها لكأس العالم 2018.

شارك: