إشادة واسعة وتنويه بموقفه.. زياش يقلب الموازين بتغريدة مثيرة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-21
-
آخر تعديل:
2024-09-21 19:37
حكيم زياش نجم المنتخب المغربي (Getty)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حظي النجم المغربي حكيم زياش لاعب نادي غلطة سراي التركي، بإشادة واسعة من الشارع المغربي، بعد إعلان تضامنه المطلق مع الشعب الفلســ طيني.

خرج نجم غلطة سراي بتغريدة مثيرة للجدل، جعلته يتصدر العناوين في الصحف المغربية ومواقع التواصل الإجتماعي، مساء أمس الجمعة.

قلب زياش الموازين، من لاعب يُواجه انتقادات الجمهور المغربي بعدما رفض منح إبراهيم دياز فرصة تسديد ركلة جزاء، في المواجهة ما قبل الأخيرة أمام الغابون، إلى نجم فوق العادة بعد تغريدته الأخيرة.

زياش يقلب الموازين بتغريدة مثيرة

وقال اللاعب، البالغ من العمر 31 عامًا، في تغريدة نشرها عبر حسابه على منصة "إنستغرام": "لنوضح شيئًا واحدًا! اللعنة على الاحـ ـتلال وكلّ دولة أخرى تدعم هذا النوع من السلوك".

وأضاف نجم منتخب المغرب في منشور آخر: "رسالتي الأخيرة كانت أيضًا لحكومة بلدنا التي تدعم الابــادة الجماعية، وجميع الدول الأخرى التي تدعم ذلك.. عارٌ عليكم، لقد طفح الكيل".

وتفاعل الجمهور المغربي بشكل كبير مع موقف النجم السابق لتشيلسي، مشيدًا به بحرارة، في حين اعتبرت فئة قليلة أن زياش أخطأ التعبير باتهام الحكومة المغربية بشكل مباشر، في وقت أظهرت المملكة دعمها المطلق للشعب الفلســ طيني.

ونشرت الجماهير المغربية مئات التغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تُشيد من خلالها بموقف زياش، الذي لم يتوان في إظهار دعمه للشعب الفلســ طيني، واستنكار العد وان في أكثر من مناسبة.

وعاد اللاعب بعد حوالي 6 ساعات من نشر التغريدة الثانية التي هاجم فيها حكومة المغرب وباقي البلدان، إلى حذفها مكتفيًا بالتغريدة الأولى، بعد الجدل الكبير الذي أثاره.

وكان النجم المغربي قد أظهر دعمه للقضية الفلسـ طينية، مستنكرًا العدوان الغاشم في العديد من المناسبات، واحتفل بالعلم الفلسـ طيني مع جماهير غلطة سراي قبل أشهر.

وطرحت الجماهير المغربية تساؤلات عديدة حول مستقبل حكيم زياش مع "أسود الأطلس"، بعد هذه التغريدة، حيث أكد كثيرون أنه بات مهددًا بالاستبعاد عن كتيبة المنتخب المغربي.

شارك: